Fastlinkالشبكة الأولى في العراق
Rania Magazine

أخبار الإقليم

Fastlinkالشبكة الأولى في العراق

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

 

Fastlinkهي أول شركة 4GLTEفي العراق، معها سوف يستمتع المشتركون بأحدث الخدمات المتطورة 4GLTEفي التكنولوجيا والتي توفّر سرعة عالية جداً، وخدمات النطاق العريض اللاسلكية التي يمكن الاعتماد عليها.

 

في حزيران عام 2013، دخلت Fastlinkالاتصالات الكوردية وبيانات السوق كأول مشغّل 4GLTEفي العراق، وواحدة من عدد قليل جداً من المشغّلين 4GLTE  في الشرق الأوسط.

Fastlinkشركة خاصة يملكها شركاء وطنيّون وتهدف إلى إحداث ثورة في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية وخدمات البيانات في كوردستان من خلال إدخال حالة من الفن 4GLTE  خدمات البيانات في البلاد.

 

هدف Fastlinkالرئيسي أن تصبح موفّرة البيانات قبل كل شيء في كوردستان من خلال سياسة بعيدة النظر من الاستثمار في تبنّي أحدث التقنيات لتوفير حالة من فنّ الخدمات للعملاء.

هذا التبصر للتغيير الى ما لا نهاية مصدر إلهام هذه الصناعة، وتوفير أفضل خدمة للعملاء والمجتمع، ويجعل  Fastlinkدعامة للاقتصاد الوطني، وتوظيف مباشر أكثر من 500 عامل كوردي وخلق فرص عمل غير مباشرة للآلاف الآخرين.

وقد أنشأت Fastlinkشراكات استراتيجية مع بعض القادة و الروّاد في 4GLTE  الصناعية في العالم لتكون قادرة على ضمان أعلى مستوى من الخدمة.

 

ان شركة "ريجيونال تيليكوم" هي الاسم اللامع في مجال خدمات شبكة 4Gوالتي تعمل تحت الاسم التجاريFast link    وهي من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات Wirelessفي عموم العراق بجودة راقية.

 

أفاد رئيس مجلس ادارة الشركة السيد كاوهجنيد أنّالتكنولوجيا تتقدّم كما هو الحال لخبراتنا ونحن نعمل جاهدين من أجل الحصول على الابداع المنشود في حقل استخدام "البرودباند" السريع للجوال والتي ستلعب دوراً مهماً جداً في التنمية التي نرمي اليها، ونحن نبذل قصارى جهدنا لغرض توفير هذه الخدمات الراقية لزبائننا في عموم العراق، بالتعاون والتنسيق مع شركائنا "الكاتيل – لوسينت" لادخال تكنولوجيا 4GLTE الىاقليم كوردستان، ونحن نتعهّد بأن نقدّم كل ما هو افضل كي نستطيع ان نربط الاقليم بالمجتمع الرقمي.

هذا ويذكر أن شركة "الكاتيل – لوسينت" تقدّم ذروة الابداع التكنولوجي للجيل الرابع بما فيها المحطات وانظمة الـIP و "الباكهول" التي تتلاءم مع انظمة 4GLTE والاستفادة من الجيل الثالث  CDMA  "ترافيك" وأنظمة الرزمة الأساسية(EPC) وعناصر تكنولوجية أخرى تعمل على توفير الخدمات بجودة عالية وبمواصفات راقية ومتقدمة. كما أن الجيل الرابع سوف يلعب دوراً فعالاً في تقديم أفضل الخدمات في عموم منطقة العراق للحصول على خدمات ذات جودة راقية. هذا وسيتم تقديم خدمات الحزمات بسرعة فائقة والتي بدورها ستلعب دوراً مهماً في تنفيذ المشاريع والانتعاش الاقتصادي في عموم البلد، علماً أنّ الطلب على استخدام الانترنت يزداد يوماً بعد يوم في العراق.

 
الخميس، 29 أيّار 2014

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

موضة

New Arrivals

صحة وتجميل

احمي بشرتك في الصيف مع عبجي
احمي بشرتك في الصيف مع عبجي

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
info@raniamagazine.com
 
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2022 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro