BBAC احتفل بمرور 60 عاماً على تأسيسه
Rania Magazine

مجتمع

BBAC احتفل بمرور 60 عاماً على تأسيسه

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

نظّم بنك بيروت والبلاد العربية احتفالاً ضخماً بمناسبة مرور ستين عاماً على تأسيسه. أقيم الحفل في "البيال" بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الشيخ غسان عسّاف وعدد من الشخصيات السياسية، الاجتماعية والاعلامية، ونحو 850 شخصاً من أسرة المصرف.رحّب الشيخ غسان عسّاف بالحضور مستهلاً كلمته بالتوجه بالشكر إلى عائلة المصرف من زبائن وموظفين، مشدّداً على أن رابط العائلة الذي يجمع BBACبمحيطه ساهم في نموّ المصرف ومكّنه من الاستمرار والتطوّر على مدى 60 عاماً.

ثم توجّه إلى الحضور قائلاً: "التاريخ العريق الذي يحمله  BBACمع 60 سنة من الخبرة، يشهد له سجلّ حافل من التطوّر المستمرّ الذي أصبح نموذجاً للعمل المصرفي السليم، ومدرسة في الأصول المصرفية، والتطور المطّرد الذي حقّقه BBACجاء محصلة لنموّ متوازن ومدروس، مرتكزاً على النمو الذاتي. فلطالما كان BBACحريصاً على تحقيق رؤيته كمصرف رائد، متمسّكاً بتفعيل نشاطه سواء من خلال فروعه المحلية أو من خلال عمله في الأسواق الخارجية التي ينتقيها وفق استراتيجية تخدم هذه الرؤية. كما يلتزم أرقى القيم المهنية والأمانة في العمل، مستثمراً بفريق عمله الذي يضع الاهتمام بالزبائنِ نصب أعينه".

وختم الشيخ عسّاف قائلاً: "نحتفل اليوم بإخلاصكم لعملكم وبالإهتمامِ بالزبائن الذين ظلّوا أوفياء للمصرف طوال السنين، وبقيمنا الثابتة وبأخلاقيات حمت ال

مصرف وقادته للإزدهار. "سوا" نحتفل اليوم بهذه العائلة القوية المتضامنة المجتمعة حول بعضِها البعض، ﻓبنكBBAC  ليس مصرف وحسب، فلطالما كان مصرف "الإهتمام بالفعل"، المصرف الذي يرى في موظفيه وزبائنه عائلة تصون الأمانة وتجمعها كلمة "سوا"، كلمة هي القوّة الدافعة وراء ما حقّقه ويحقّقه، وسيستمرّ المصرف في تحقيقه".

 

 
الأربعاء، 21 كانون الأوّل 2016

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

موضة

New Arrivals

صحة وتجميل

احمي بشرتك في الصيف مع عبجي
احمي بشرتك في الصيف مع عبجي

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
info@raniamagazine.com
 
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2022 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro