شركة United تواصل تقدّمها باحترافية
Rania Magazine

مشاريع الخليج

شركة United تواصل تقدّمها باحترافية

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

تأسّست شركة United عام 1983، وهي متخصصة في مجال التوزيعبالجملةوالتجزئة للوقود والمنتجات البترولية. تطوّر عمل الشركة في هذا المجال، وتمّ افتتاح أكثر من 200 محطة في لبنان بمواصفات عالمية لبيع الغاز بالتجزئة كما أنشأت مرافق تخزين البترول وشبكات الإمداد والتوزيع، وقدّمت خدمات الراحة وتموين السفن، إضافةً إلى ابتكار المنتجات البترولية الثنائية. ويعكس بناء المحطات النموذجية للتزوّد بالوقود مدى التطور في عمل الشركة لما تتمتّع به محطاتها من مواكبة التطورات التقنية والعمرانية والتكنولوجية، لتصبح محطات الوقود عبارة عن مجمّعات متكاملة لا يقتصر دورها على بيع الوقود فقط.لذا تعمد شركة United إلى توفير وسائل مبتكرة في توزيع البترول وتقديم الخدمات التي تراعي المعايير البيئية. فمنذ أكثر من ثلاثة عقود على مشاركة الشركة في وضع الدعامة الأساسية للأنشطة البترولية في لبنان، تطوّرت  United لتصبح واحدة من أبرز الشركات النفطية في لبنان والخارج، حيث تجلّى طموح آل طايع ببناء شركة تعمل ككيان كامل مع التأكيد على أهمية التضامن وبذل الجهود والإيمان والتفاني التام للعملاء. أصبحت الشركة اليوم رائدة في مجال العلامات التجارية المحلية مع نمو هائل واستثمار كبير في تطوير شبكات توزيع الوقود اللوجستي والمنتجات الفرعية القائمة على النفط ومحطات الوقود. وتملك الشركة فروعاً عدّة تخدم احتياجات الزبائن المنتشرين في المناطق اللبنانية كافة وخارجها، حتى أصبحت شركة  United رمزاً للثقة والنزاهة لدى عملائها، ما حافظ  بدوره على تميّزها بين الشركات النفطيّة الكبرى.

تتابع مستجدات قطاع النفط لتبقى رائدة في مجالها

هدف الشركة تحسين نوعية ومستوى الخدمات التي تقدّمها إلى زبائنها لتأمين احتياجاتهم، وهي لا تتوانى أبداً عن متابعة المستجدات النفطية التي تطرأ على الساحة اللبنانية لتواكبها وتكون السبّاقة في الاستفادة منها. لذا تشارك الشركة بشكل فعّال في المؤتمرات النفطية التي تقام في لبنان والخارج، كونها توفّر فرصاً كبيرة وتفتح آفاقاً جديدة لتطوّر عمل الشركات كافة في السوق اللبناني الواعد. وقد شاركت United في مؤتمر القمة الدولية الخامسة للنفط والغاز في لبنان LIOG-2019، وانضمّت إلى الشركات الراعية كشريك استراتيجي للمرة الثانية على التوالي، مع رفع مستوى الرعاية عن مستوى الدورة الأولى في العام الماضي. هذا الأمر كانت قد أعلنته الرئيسة، المديرة العامة للشركة، جوسلين جوزيف طايع، التي أفادت بأن رفع مستوى الرعاية يعكس تزايد اهتمام شركتهم بهذا الحدث، لأن ذلك يعود إلى نجاح مشاركة United السابقة في قمة LIOG في دورة عام 2018.

 
الخميس، 31 تشرين الأوّل 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

موضة

New Arrivals

صحة وتجميل

احمي بشرتك في الصيف مع عبجي
احمي بشرتك في الصيف مع عبجي

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
info@raniamagazine.com
 
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2022 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro