مجموعة "فرنسبنك" تطلق كليب وأغنية "أيام" للراحلة وردة
Rania Magazine

مجتمع

مجموعة "فرنسبنك" تطلق كليب وأغنية "أيام" للراحلة وردة

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

تحت إدارة مجموعة "فرنسبنك" والسيد رياض قصري ابن الراحلة وردة الجزائرية عُقد مؤتمر صحفي لإطلاق أغنية وكليب "أيام" للفنانة وردة في مبنى عدنان القصّار للإقتصاد العربي – الجناح. الأغنية هي من آخر أعمالها المسجلة وهي من كلمات الشاعر منير بو عسّاف، ألحان وتوزيع بلال زين ومن اخراج مؤنس خمّار. حضر المؤتمر كل من الرئيس التنفيذي لـ"فرنسبنك" معالي الأستاذ عدنان القصّار، مدير عام "فرنسبنك" الأستاذ نديم القصّار، معالي وزير الإعلام اللبناني وليد الداعوق، السفير الجزائري ممثلاً بالقائم بالأعمال في السفارة الجزائرية، المخرج الجزائري مؤنس خمّار، الشاعر منير بو عسّاف، الموزع والملحن بلال زين والممثل الجزائري حسن الكشاش، بالإضافة الى حشد كبير من الصحافيين والمندوبين والمصورين لعدد كبير من وسائل الإعلام المرئية، المسموعة والمطبوعة.

افتتح المؤتمر بكلمة من السيد عدنان القصار جاء فيها: "إنّ هذه المبادرة اليوم تصبّ ضمن دور المجموعة الرائدة في تشجيع ونشر الثقافة والفن، وأن للفنانة وردة هوية لبنانية كما لـ"فرنسبنك" هوية جزائرية عبر مصرفه الشقيق "فرنسبنك الجزائر"، كما أنّ السيدة الكبيرة وردة كانت وستبقى دائماً رمزاً مهماً من رموز العلاقة التاريخية وروابط المحبة بين لبنان والجزائر.   

ثم ألقى السيد نديم القصار كلمته الخاصة معتبراً فيها أن السيدة وردة التي جمعت عبر والديها التزاوج

اللبناني- الجزائري، تجمع اليوم عبر "الكليب" الذي غنّته بصوتها باللهجة اللبنانية عمق العلاقات التي تربط بين بلدينا، مضيفاً أن مساهمة "فرنسبنك" ورعايته لإنتاج هذا "الكليب" يدلّ على التعبير الصادق عن التزامنا بالجزائر والحرص على ابقاء أفضل العلاقات بين البلدين على الصعيدين المالي والمصرفي، مشيراً الى أن "فرنسبنك" قد ساهم بتمويل حفلتها الغنائية وسط بيروت عام 2011.

كما عُرض "الكليب" على الحضور ولاقى تصفيقاً حاراً تعبيراً عن إعجابهم الكبير، وأعلن القصّار في نهاية المؤتمر عن السماح بعرض "الكليب" على الفضائيات اللبنانية والعربية في وقت واحد.

 

 
الأربعاء، 11 أيلول 2013

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

موضة

New Arrivals

صحة وتجميل

احمي بشرتك في الصيف مع عبجي
احمي بشرتك في الصيف مع عبجي

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
info@raniamagazine.com
 
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2022 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro