محافظ أربيل نوزاد هادي: تنظيم المعارض في الإقليم دليل على الاستقرار وانتعاش الحركة الاقتصادية
Rania Magazine

أخبار الإقليم

محافظ أربيل نوزاد هادي: تنظيم المعارض في الإقليم دليل على الاستقرار وانتعاش الحركة الاقتصادية

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

 

نظّمت مدينة أربيل، أول معرض دولي هذا العام تحت عنوان "معرض البيت المثالي"، بمشاركة أكثر من 70 شركة عربية وأجنبية من 7 دول مختلفة، مختصّة في مجالات البناء، الديكور، الأثاث والأنظمة الإلكترونية للمنازل الحديثة.خلال المعرض، أشار محافظ أربيل نوزاد هادي الى أنّ"تنظيم المعارض في الإقليم دليلٌ على الاستقرار وانتعاش الحركة الاقتصادية، والإقليم على أبواب مرحلة جديدة بعد الأزمات التي شهدها خلال السنوات الماضية، وسنشهد نشاطاً أكبر للحركة الاقتصادية بعد تشكيل حكومة الإقليم الجديدة. أؤكّد استمرار حكومة الإقليم الحالية في سياسة دعم القطاع الخاص والحركة التجارية، وإيجاد الفرص وتشجيع الصناعات الوطنية. لدينا شركات محلية مشاركة في هذه المعارض تُنافس بمنتجاتها الشركات الدولية". من جهته، أكّد رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في إقليم كوردستان دارا جليل خياط: "أنّ الاتفاق بين أربيل وبغداد والموافقة على حصّة كوردستان من الموازنة العامة العراقية، وتشكيل حكومة الإقليم الجديدة، من شأنها إنعاش الاقتصاد في الإقليم، وهذا سيشجّع الشركات الأجنبية على العودة إلى سوق الإقليم، فهذه الشركات متشوّقة وتتسابق لدخوله من جديد، خصوصاً أن لها تجارب سابقة فيه واستفادت منه كثيراً. إقليم كوردستان يرحّب بجميع الشركات العربية، الأجنبية والمحلية، ويقدّم لها الخدمات والتسهيلات اللازمة". من جانبه، أفاد مدير عام المعارض في الإقليم عبدالله أحمد عبد الرحيم بأنّ الإقليم سيحتضن حسب العقود التي تمّ توقيعها مع الجهات الدولية المنظّمة للمعارض خلال هذا العام، ما بين 10 إلى 15 معرضاً دولياً في مجالات الاقتصاد، الثقافة والطب.  

 
 
الجمعة، 8 آذار 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

قانون الدقيقة والنصف
قانون الدقيقة والنصف

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2020 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro