رأي رؤساء وأعضاء المجلس البلدي بعمل هيئة "أوجيرو"
Rania Magazine

تحقيق

رأي رؤساء وأعضاء المجلس البلدي بعمل هيئة "أوجيرو"

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

تعمل هيئة "أوجيرو" كخليّة نحل وتسعى إلى مواكبة التكنولوجيا العالمية وتحقيق المزيد من التقدّم لينعم المواطن اللبناني بخدمات جديدة ومتطوّرة، وتمكّنت هذه الهيئة من استكمال عدد كبير من المشاريع بتوجيهات من مديرها العام عماد كريدية الرجل الدؤوب والنشيط الذي أيقظ هذا المارد النائم وأصبحت الهيئة من المؤسسات المربحة لخزينة الدولة. استطاع كريدية إستكمال وإنجاز مشاريع عدّة هادفة وملحّة لتحسين البلد. ولأنّ عمل هيئة "أوجيرو" نال إستحسان المواطنين بشكل عام والبلديات بشكل خاص قمنا باستطلاع بعض الآراء لإبداء رأيهم في عمل هيئة "أوجيرو".

رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة: لمشروع "الفايبر أوبتيك" فوائد عدّة إنعكست إيجاباً على عمل البلدية ووظائفها، فهيئة "أوجيرو" تسعى جاهدةً إلى مواكبة التكنولوجيا المتطوّرة لينعم المواطن في المناطق اللبنانية كافة بباقة من الخدمات المميّزة، ما يجعلها تحتلّ مركز الصدارة دائماً. ويعود الفضل في ذلك أيضاً إلى توجيهات مديرها العام عماد كريدية الذي ساهم جلياً في إنعاش هذا المرفق الحيوي. كبلدية تجمعنا علاقة ودّ واحترام بهذه الهيئة الرائدة ونحن على تواصل دائم معها في حال حدوث أي عطل طارئ، ونشهد بعمل فرقها الفنية لكن نأمل أن يتمّ الإسراع أكثر في إنجاز الأعمال على أرض الواقع.    

رئيس بلدية زوق مكايل إلياس البعينو: نشهد بعمل الهيئة الدؤوب لتلبية احتياجات المواطنين على أكمل وجه، ونعترف بأنّها من المؤسسات الرائدة في لبنان لكنها مع الأسف تحارب وتتمّ عرقلة تقدّمها باستمرار. والحقّ يقال إنّ مديرها العام عماد كريدية رجلٌ كفوء ونشيط، يحبّ عمله وبلده ويسعى جاهداً لتحقيق المصلحة العليا، وقد قام بتنفيذ مشاريع عدّة أبرزها مشروع "الفايبر أوبتيك" الذي يعتبر بمثابة بصمة مشرّفة في مسيرته المهنية ولبنان بحاجة ماسة اليوم إلى مثل هذه المشاريع الضخمة والمهمّة. لذا، أتوجّه بالشكر لإدارة الهيئة ولموظفيها على تفانيهم في العمل وأقول لهم "يعطيكم العافية".   

رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزّي: لا يزال هذا المشروع قيد التنفيذ حيث تقوم الفرق الفنية التابعة للهيئة بمدّ كابلات جديدة والقيام بأعمال الصيانة واعتماد برامج عصرية في البلدة لمواكبة التطوّر التكنولوجي، ونأمل أن يتمّ الانتهاء من هذا المشروع في القريب العاجل ليتسنّى لأهالي البلدة الاستفادة من إيجابياته المتمثّلة بزيادة سرعة الانترنت. ونحن كبلدية نتوجّه بالشكر إلى إدارة هيئة "أوجيرو" على عملها الدؤوب وسعيها لتقديم خدمات مميّزة، وننوّه أيضاً بعمل مديرها العام عماد كريدية الذي ساهم في إحداث طفرة في قطاع الاتصالات.  

رئيس بلدية النبطية الفوقا ياسر غندورلم يتمّ إنجاز مشروع "الفايبر أوبتيك" بالكامل في البلدة بسبب إشكالية حصلت منذ العامين تقريباً على خلفية طلب الهيئة من البلدية إنشاء غرفة في البلدة مخصّصة لوضع أجهزة ومعدات خاصة بعملها لتقوية سرعة الانترنت في البلدة حيث تعاني الشبكات من ضعف مستمرّ في إشارتها. وبعد الانتهاء من هذه الغرفة ضمن المواصفات المحدّدة وتحت إشراف الهيئة، تواصلنا مع مديرها العام عماد كريدية من خلال كتاب رسمي وأبلغنا بدوره أنّ الهيئة لم تعد بحاجة إلى هذه الغرفة لأنه تمّت الاستعاضة عنها بتنفيذ مشروع "الفايبر أوبتيك"، ونحن نؤيّد هذا المشروع لكننا نطالب الهيئة باسترداد التكاليف التي تكبّدتها البلدية وتقدّر قيمتها بحوالى 10 إلى 15 مليون أو أن تتمّ الاستفادة من هذه الغرفة التي لا تصلح إلاّ لأعمال الهيئة. لذا، نأمل أن تتمّ معالجة هذه الإشكالية بأسرع وقت ممكن، ونحن في العموم ننوّه بعمل الهيئة ومصداقيتها وبدورها الريادي في قطاع الاتصالات، ونعترف بأنها من أفضل المؤسسات في لبنان التي تلبّي إحتياجات المواطنين خصوصاً لناحية معالجة الأعطال أو الردّ على الشكاوى بالسرعة اللازمة.   

نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي: تعتبر هيئة "أوجيرو" في طليعة المؤسسات التي تحقّق مصلحة المواطنين وتسعى جاهدةً إلى تلبية احتياجاتهم من خلال تنفيذ مشاريع عدّة أبرزها مشروع "الفايبر أوبتيك" الذي أدّى إلى زيادة سرعة الانترنت في البلدة واستفادة الأهالي من المزايا المتعددة التي يقدّمها هذا المشروع. لذا، أشيد بعمل الهيئة خصوصاً أننا على وفاق تام وبتنسيق دائم مع إدارتها لمعالجة المشاكل الطارئة. لكن، نتمنّى أن تتمّ معالجة إشكالية خدمات الهاتف الثابت من ناحية تطوير مراكز الهواتف الثابتة الموجودة في البلدة لاستيعاب أعداد إضافية من المشتركين.   

أمين عام بلدية الجديدة - البوشرية - السّد جوزف عاقوري: لهيئة "أوجيرو" شركات خاصة تتولى مهام تركيب "الفايبر أوبتيك" في المناطق اللبنانية كافة، حيث تمّ تمديد الشبكة الجديدة في البلدة بعد أخذ موافقة البلدية لتنفيذ هذا المشروع، و لا تزال الفرق الفنية التابعة للهيئة تعمل على استكمال تمديد الكابلات لتصبح البلدة جاهزة لاستقبال مميزات مشروع "الفايبر أوبتيك". أما فيما يتعلّق بتقييم عملها، تقوم البلدية بالتنسيق مع الهيئة في أعمال عدّة تتعلق بالحفر وتمديد الشبكات والأعمال اللوجستية كافة، والتواصل معها أثناء حدوث أعطال طارئة حيث تسعى إلى معالجتها على الفور.   

عضو مجلس بلدية بعبدات داني قزحيا أبو ديوان: لا يُخفى على أحد الإنجازات التي حقّقتها الهيئة في السنوات الماضية والتي تكلّلت مؤخراً بمشروع "الفايبر أوبتيك". وبالرغم من بعض الأعطال التي لحقت بالشبكة الجديدة في بداية الأمر إلاّ أن إيجابياتها انعكست على عملنا في البلدية، فكل مشروع ناجح يخضع أولاً لأعمال تجريبية قبل أن يثبت جدارته لاحقاً. لذا، أنوّه بعمل الهيئة وبفريقها الفنّي الكفوء والنشيط الذي يعمل ليلاً نهاراً لتأمين  راحة المواطنين ويعمد إلى تلبية احتياجاتهم بالسرعة القصوى. 

عضو مجلس بلدية صيدا مصطفى حجازي: تعتبر هيئة "أوجيرو" الوكيل الحصري لتنفيذ مشروع "الفايبر أوبتيك"، وقد تمّ تمديد اللوائح الرئيسية على بعض الأبنية في البلدة ووضع بعض الشركات المحلية على الشبكة الجديدة. أما بالنسبة إلى عمل الهيئة فقد أحرزت تقدماً كبيراً في قطاع الاتصالات ولا تزال حتى اليوم تُحقّق إنجازات مهمّة في هذا المجال، كونها مؤسسة تعمل بمهنية عالية ولديها دقّة ومصداقية في التعاطي مع المشتركين خصوصاً لناحية تلبية احتياجاتهم ومعالجة الأعطال بالسرعة اللازمة، ونحن كبلدية صيدا نشهد بعملها إذ لا تعاني البلدة من أية مشاكل تُذكر في الخدمات كافة.  .

 عضو مجلس بلدية عاليه نقولا الحداد: تعمل الفرق الفنية التابعة للهيئة على تنفيذ مشروع "الفايبر أوبتيك" من خلال تمديد شبكة من الكابلات الجديدة في البلدة. أما بالنسبة إلى هيئة "أوجيرو" فهي تشكّل عاملاً إيجابياً في البلد وتساهم جلياً في عملية تنظيم قطاع الإتصالات وتحسين الخدمات وتطويرها لتلبية إحتياجات وتطلّعات المواطنين، وتعمل الهيئة بتخصصية وبمهنية عالية وقد قامت بأداء جبّار على صعيد المشاريع المهمّة التي يحتاجها البلد.  

 
الأربعاء، 26 شباط 2020
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

قانون الدقيقة والنصف
قانون الدقيقة والنصف

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2020 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro