د. نبيل أبي فرح: سرّ الطبيب الناجح كفاءاته العلمية واقتناؤه التقنيات المتطورة
Rania Magazine

صحة وتجميل

د. نبيل أبي فرح: سرّ الطبيب الناجح كفاءاته العلمية واقتناؤه التقنيات المتطورة

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

 

ليس في الامر سرّ أو معجزة، إنها تقنية حديثة ومتطورة. يعرف عن جهاز   Electroaccupunctureبأنه تقنية جديدة لا تتوقف أهدافها على كشف الأمراض ومعالجتها. فبحسب د. نبيل ابي فرح الاخصائي في الطب الداخلي والأمراض الجلدية والحساسية ود. ايرينا أبي فرح مجازة في العلوم الطبية والـreflexologie   و homeopathie، هو جهاز يكشف خارطة الجسم بدقة ويقرأ ما قد يتعرض له الجسم في المستقبل. ويعتبران  ايضاً أن الطبيب يجب أن لا يوفر أي تقنية تفيد المرضى لاسيما وأن هذا الجهاز قد أثبت جدارته بعد تجارب عالمية لا تُحصى، ويصف نتائجه بثورة في مجال تقنيات الطب التكنولوجية.

 

تتوفر في مركزكم العيادي خدمات الفحص الشامل بالطاقة الكهرومغناطيسية، فكيف يعمل جهاز EAV؟

لكل عضو في جسم الانسان طاقة كهرومغناطيسيةresonance magnetique ، وعبر نقاط الطبّ الصيني "accupuncture controle meridian point (CMP)   نستطيع كشف الخلل في أي عضو من خلال ذبذباته "frequency ". بداية نُخضع المريض لصورة عامة للجسم تستغرق ثلاث دقائق وتكون بمثابة خطوط عريضة لتقييم الجسم بشكل عام، ومن ثم ندخل في التفاصيل عبر فحص شامل، فيتم تقييم الوضع الصحي للمريض، وعلى ضوء الفحص نعرف إذا ما كان هناك خلل ما لإعطائه العلاج المناسب، قد يكون بواسطة الطب التجانسي homeopathie  أو من خلال تقنية bioresonance therapy التي تعيد التوازن الى كافة أجهزة الجسم.

 

ماذا عن فوائد هذا الجهاز؟

الجهاز موسوعة طبية بحد ذاتها، يمكِّننا من تحديد أمراض كثيرة بدقة موثوقة وتقييم دقيق لكل عضو، وبواسطته يمكننا اكتشاف أمراض الجهاز الهضمي والبولي والتناسلي وأمراض الرئتين والقلب والدماغ، وأمراض الغدد الصماء والمفاصل والديسك، والبدانة والنقص في المناعة والتغذية والتكلس والروماتيزم.. وأمراض الحساسية على أنواعها، والاسباب الوراثية أو الفيروسات النائمة والمشكلات الجلدية والشعر. كما يحدد اسباب البدانة وفحص الهرمونات. يكشف ايضاً حالات لا يمكننا تشخيصها بالطرق التقليدية كالألم وامراض الاعصاب والشقيقة والاوجاع المجهولة الاسباب. والتقنيات المتطورة في الجهاز تساهم في قراءة خارطة الجسم وتحديد ما يمكن أن يتعرض له في المستقبل كأن يكون لديه استعداد لامراض عدة لان الطب الحديث يركز اليوم على الوقاية كي لا نصل الى العلاج.

 

هل من محاذير معينة تمنع بعض الاشخاص من الخضوع لهذا الفحص؟

لا يسبب الجهاز أي ضرر على الصحة العامة ولا تصدر منه أية اشعاعات، ويمكن لأي كان أن يخضع للفحص حتى المرأة الحامل، وفي حالات نادرة واستثنائية نستخدم التقنية للطفل ابتداء من عمر السنتين فنضعه مع الام بعد أن نعزل طاقة الطفل عنها.

 

منذ بدء استخدامكم لهذه الآلة، ما هي النتائج المحققة مقارنة بالفحص العيادي التقليدي؟   

كنا السبّاقين باستخدام هذه التقنية في مركزنا الطبي منذ ثماني سنوات، وهذا الأمر انعكس ايجاباً على مرضانا، واختصر هذا الفحص الكثير من مشقات العلاج. لقد أصبح عاملاً مساعداً للطبيب إذ يكشف كل خلل في الجسم لم يسبق للمريض أن تنبه له، فأهدافه الوقائية والعلاجية اختصرت الوقت وحفزت المرضى على الاهتمام بصحتهم من خلال الكشف المُبكر لأي مرض قد يتفاقم مستقبلاً

 

 

معلومات عامة

استخدم الاميركيّون والروس هذا الجهاز لفحص روّاد الفضاء فقط، لأن الخطأ كان ممنوعاً آنذاك في التشخيص، و لكونه لطبقة معينة فإنّ كلفته كانت مرتفعة جداً. وبعد فترة، بدأ الاطباء والمهندسون يطوّرون الجهاز ليكون بمتناول الأطباء والمستشفيات والمراكز الطبية. يعرف هذا الجهاز بدقته التي تصل نسبتها حتى 95 %، واعتبر من أحدث التقنيات التي تكشف الحالات الصعبة، وهو جهاز كهربائي الكتروني يخضع دورياً للتحديث. أدواته كهربائية والكترونية وصفائحه معدنية توصل طاقة الجسم بالجهاز الموصول بالكمبيوتر لتترجم نتائج الفحص بالصورة والارقام عليه. تنتشر في المانيا، بلجيكا، اميركا وروسيا... مراكز تعليمية للتدريب على هذا الجهاز، وتستغرق الدراسة للأطباء من سنتين الى ثلاث وهناك دائماً دورات تدريبية جديدة، لاسيما وأنّ العمل عليه يتطلب معرفة بالطب العام والامراض الداخلية وعلم الكمبيوتر.  

 

 
السّبت، 5 تشرين الأوّل 2013

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

موضة

"لوتاه" للعطور

صحة وتجميل

كركي: الضمان أثبت أنه الداعم الأول للقطاع الطبي والاستشفائي في لبنان
كركي: الضمان أثبت أنه الداعم الأول للقطاع الطبي والاستش ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
info@raniamagazine.com
 
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2021 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro