د. سيلين نهرا قليموس: CK Medical Center مركز طبي وليس مركزاً تجارياً
Rania Magazine

تزيين وتجميل

د. سيلين نهرا قليموس: CK Medical Center مركز طبي وليس مركزاً تجارياً

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

أهمّ ما يقدّمه مركزنا الاستشارة الطبية لتشخيص المشكلة وتحديد العلاج المناسب لها

استطاعت أن تكون عنصراً فعّالاً في مركزCk Medical Center ، تولّت إدارته وأشرفت بنفسها على سير العمل. رغم صغر سنّها نجحت وتألقت في مجالها مستفيدة من خبرةوالدها المتخصّص في الطب النسائي الدكتور شارل نهرا مؤسّس هذا المركز وصاحبه. تتمتّع سيلين نهرا بطاقة إيجابية وحيوية واهتمامها الأول والأخير تطوير المركز ليخدم متطلبات كل من يقصده. التقينا بها عند افتتاح هذا المركز المهمّ والمميز واطلعنا على أحدث الآلات الموجودة فيه، وها نحن اليوم نلتقي بالدكتورة سيلين نهرا قليموس مجدداً لنسلّط الضوء على التطوّرات التي طرأت خلال العامين المنصرمين في عالم التجميل، والاستراتيجية التي تمّ وضعها للأعوام المقبلة.

هنالك مراكز عدّة تتنافس فيما بينها على تقديم الأفضل في هذا المجال، كيف تتميزون عن سائر المراكز؟  

نعتمد في مركزنا على مبدأ التخصّص وتقسيم العمل، فكل طبيب يعمل ضمن اختصاصه ومجال خبرته. مركزنا يتضمّن أهمّ كادر طبي مختصّ ومتفوّق في عمله، إلى جانب أحدث التقنيات التي يديرها أطباء متخصّصون في هذا المجال. نقدّم النصائح للمراهقين بعدم إجراء العمليات التجميلية غير الضرورية أو إجرائها في سنّ معينة،ونعالج أيضاً بعض الأخطاء الطبية والتشوّهات الناتجة عن استهتار وعدم جديّة عمل بعض المراكز، خصوصاً في ظلّ غياب الرقابة الفعلية على المراكز الطبية كافة. فهذا ما يميّزنا عن سائر المراكز، وساعدنا على اكتساب ثقة زبائننا عاماً بعد عام، واسم عريق في عالم التجميل.  

ما هي المهام التي تشرفين عليها؟ وكيف تواكبين التطوّرات في عالم التجميل الواسع؟

كمديرة مركز  CK Medical Centerلديّ العديد من المهام والمسؤوليات أهمها التأكّد من أنّ الأمور الإدارية والطبية تجري وفق الأصول وتسير بالاتجاه الصحيح، بأن يعمل الكادر الطبي بضمير وجدّية ومسؤولية. نعمل في المركز يداً بيد ونتعاون فيما بيننا على تقديم الأفضل لنيل رضا السيدات اللواتي وضعن ثقتهنّ بعملنا وحصلن على النتيجة التي يرغبن بها. ولأنّ عالم التجميل واسع ومتجدّد، يجب مواكبة التطورات وآخر الاكتشافات الطبية الحديثة، لذلك أسافر في أغلب الأحيان للمشاركة في المؤتمرات العالمية والاطلاع على كل جديد ومستحدث، وأتواصل دائماً مع شركات عدّة تقدم عروضاً كثيرة لأحدث التقنيات الجديدة، فأقوم بدراسة تلك العروض المقدّمة لاختيار الأفضل منها وتجربتها قبل اعتمادها للمحافظة على سمعة المركز وجودة خدماته.

ما هي أبرز هواجس المرأة اللبنانية؟

توصف المرأة اللبنانية بأنها تتمتع بقدر مميّز من الجمال الطبيعي الجذاب، ومع تطوّر المجتمعات نزعت عن نفسها الصورة التقليدية وارتبط دورها بفعالية مشاركتها في النشاط الاقتصادي، فهي تسعى إلى المحافظة على إطلالتها وجمالها بشكل دائم. لذلك، فإنّ أبرز هواجسها اليوم هو التقدّم في العمر، وفي مركزنا نعمل على مساعدتها في معالجة المشاكل التي تنعكس سلباً على حياتها، بالتعاون مع أطباء جلد وجراح تجميل، ومع أخصائيين لتأخير فترة الشيخوخة قدر المستطاع، لتتقدم السيدة في العمر بطريقة صحيحة ولعدم اكتشاف مشاكلها بعد فوات الآوان. نعتمد على تقنية Fast Fifty with Face Liftingلشدّ الوجه دون جراحة، نتائجها مضمونة وننصح بها السيدة في عمر معين. أشدّد بأنّ غالبية التقنيات المستخدمة في عالم التجميل تعطي نتائج جيدة إذا تمّ استخدامها بطريقة صحيحة، وتُعدّ هذه التقنيات الخيار الأول للسيدة قبل اللجوء إلى الجراحة باستثناء بعض الحالات التي تتطلّب عمليات جراحية كالأنف مثلاً.   

 

 
 
الإثنين، 20 أيّار 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

موضة

New Arrivals

صحة وتجميل

احمي بشرتك في الصيف مع عبجي
احمي بشرتك في الصيف مع عبجي

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
info@raniamagazine.com
 
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2021 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro