بلدية الشويفات تزيل المخالفات بدعم من الأحزاب السياسية
Rania Magazine

بلديات

بلدية الشويفات تزيل المخالفات بدعم من الأحزاب السياسية

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

عطفاً على الإجتماع الذي انعقد في مكتب رئيس بلدية مدينة الشويفات ملحم السوقي حول إزالة الأكشاك والبسطات المخالفة في النطاق البلدي لمدينة الشويفات، عُقد اجتماع ثانٍ لاستكمال ومتابعة القرارات الصادرة عن الإجتماع الأول، حضره إلى جانب رئيس البلدية، أعضاء من المجلس البلدي، ممثلون عن الأحزاب، والأجهزة الأمنية. وصدر عن المجتمعين المقرّرات التالية:

البدء بحملة إزالة الأكشاك، والبسطات، والخيم، والشوادر، وعربات الإكسبرس المرخصة وغير المرخصة، والسيارات القديمة، وكسر السياراتوفقاً لجدول زمني محدّد بدءاً من يوم 17-1-2015 لإزالة المخالفات المذكورة أعلاه، على امتداد طريق صيدا القديمة، بدءاً من جسر كفرشيما وصولاً إلى جسر دوحة الحص الواقع ضمن النطاق البلدي للمدينة، بالإضافة إلى الطريق البحري إمتداداً من أتوستراد الأوزاعي -خلدة (الكوستابرافا) وصولاً إلى دوحة الحص. كما حدّد يوم 20/1/2015 موعداً لإزالة المخالفات على امتداد طريق التيرو وخط العشرين كاملة ضمن النطاق البلدي للمدينة. كذلك يوم 24/1/2015 موعداً لإزالة المخالفات على امتداد طريق عام دوحة الشويفات - عرمون، وطريق عام الشويفات - بشامون الواقعة ضمن النطاق البلدي للمدينة.

وتم الإتفاق على توجيه كتاب من بلدية مدينة الشويفات إلى السلطات الإدارية والأمنية المختصة لطلب الدعم والمؤازرة في التنفيذ. فيما أكد المجتمعون ولا سيما ممثّلو الأحزاب جميعاً، على دعم هذه المقررات ورفع الغطاء السياسي والحزبي عن المخالفين كافة، وعن مسبّبي هذه الظاهرة العشوائية والمعارضين لهذه المقرّرات.

 
الأربعاء، 11 شباط 2015

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

قانون الدقيقة والنصف
قانون الدقيقة والنصف

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2020 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro