أبو ظبي وجهة سياحية عالمية رائدة
Rania Magazine

أخبار دولية

أبو ظبي وجهة سياحية عالمية رائدة

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

عقدت شركة سياحة 365التابعة لشركة أبوظبي الوطنية سلسلة من الاجتماعات مع كبار شركائها على مستوى أسواق أوروبا السياحية بهدف تسليط الضوء على مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية رائدة، لتقديم فرص نوعية للسيّاح الأوروبيين القادمين اليها.

وجرى انعقاد الاجتماعات خلال جولة للشركة في عدد من الدول الأوروبية مثل بولندا وألمانيا وجمهورية التشيك، والتي عملت من خلالها على تعريفهم بخدمات الشركة والتجارب السياحية المتوفرة للزوار القادمين إلى أبوظبي، والتي تقدمها شركتاها التابعتان كابيتال اكسبيرينس، المتخصصة في إدارة الوجهات، وكابيتال للسفر، التي تركز على العمليات التشغيلية المتخصّصة في قطاع السفر وتنظيم الرحلات.

وجاء إطلاق شركة سياحة 365، في وقت سابق من العام الجاري، انسجاماً مع الدور الريادي والمهمّ الذي تلعبه "أدنيك" في دعم تطور إمارة أبوظبي وتميزها كوجهة سياحية عالمية، واستقطاب أعداد أكبر من السيّاح، وتحسين تجارب الزوار، وإطالة مدة إقامتهم في العاصمة الإماراتية.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها: "نحرص من خلال شركة سياحة 365 على الاطلاع بدور محوري يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كواحدة من أبرز الوجهات السياحية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستسهم علاقاتنا مع الأسواق الأوروبية في تطوّر قطاع السياحة بدولة الإمارات والمنطقة، ودعم جهود شركة أدنيك في تحقيق خططها الاستراتيجية المرتبطة بهذا التوجه".

من جانبها، قالت رولا جوني، المدير التنفيذي لشركة سياحة 365: "تستقبل أبوظبي أعداداً متزايدة من السيّاح الراغبين في زيارة معالمها ووجهاتها السياحية العالمية، والذين يبحثون عن أفضل التجارب التي يمكن أن تقدمها الإمارة لهم في مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19، حيث تأتي رحلة العمل هذه لترسخ مكانتنا الرائدة ودورنا الفاعل في تعزيز سمعة أبوظبي وحضورها في أكبر أسواق أوروبا السياحية".

وأضافت جوني: "تلعب الشركة دوراً أساسياً في دعم الابتكار بقطاع السياحة، ما يسهم في زيادة قدرة الإمارة على جذب السياح من مختلف أنحاء العالم، والترويج للتجارب السياحية المتميزة التي توفّرها لهم".

وتتميّز أدنيك بكوكبة من العروض السياحية التي توفّرها ضمن محفظة أعمالها وتشمل ستة فنادق في أبوظبي ولندن إلى جانب شركة سياحة 365، وتضمّ أصول الشركة فنادق منتجع أنانتارا جزيرة صير بني ياس وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، وأنداز كابيتال جيت أبوظبي، وألوفت أبوظبي، وألوفت إكسل لندن، ودبل تري باي هيلتون لندن إكسل.

 
الجمعة، 30 تمّوز 2021
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

موضة

New Arrivals

صحة وتجميل

احمي بشرتك في الصيف مع عبجي
احمي بشرتك في الصيف مع عبجي

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
info@raniamagazine.com
 
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2021 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro