المزين اللبناني روني فرنسيس ذاع صيته عالمياً وشهرته تخطّت المنطقة العربية
Rania Magazine

تزيين وتجميل

المزين اللبناني روني فرنسيس ذاع صيته عالمياً وشهرته تخطّت المنطقة العربية

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

يحب التجدّد وتطوير عمله باستمرار

روني فرنسيس شاب وسيم وديناميكي، سطع نجمه في عالم التزيين منذ الصغر، وانتشر بسرعة البرق بعد أن انفرد وابتكر تسريحات وقصات خاصة يقدّمها فريق عمله الذي درّبه بإتقان. ولأنه يحب التجديد والتغيير، افتتح مؤخراً صالوناً جديداً وعصرياً في الأشرفية تميز بديكور لا يشبه إلاّ نفسه، وأشرف فرنسيس شخصياً على كل تفاصيله ليترك بصمة جنونه فيه.  وبالفعل، يبعث هذا الصالون الراحة في نفوس الزائرات وتنعش الطاقة الإيجابية أرجاءه ويعكس حبّ فرنسيس للمهنة وشغفه بعالم التزيين. تلفت الأنظار النظافة في هذا الصالون والتي بتنا نفتقر إليها في بعض الصالونات بهدف "التوفير"، أما حسن الضيافة عند فرنسيس وفريق عمله فيدلّ على اهتمامه بالزائرات وحرصه على راحتهنّ، كما يعكس نفسيته الكريمة التي لطالما تحلّى بها روني فرنسيس الأخ والصديق. خبرته الطويلة مكّنته من الولوج إلى عالم الشهرة التي حقّقها اليوم حيث تخطى اسم روني فرنسيس الحدود اللبنانية، وبات يشارك في أهم النشاطات والمنتديات الخاصة في عالم التزيين.

لمسات من الأناقة والجمال يقوم روني فرنسيس بدمجها مع خياله اللامتناهي ليشكّل في النهاية لوحة فنيّة بتفاصيلها الدقيقة وشكلها المتناسق. أنامل تتحكّم بالمشط بإنسيابية عالية وعيون ثاقبة تستطيع اختيار التسريحة المناسبة لكل امرأة من خلال النظرة الأولى إلى وجهها. قرب فرنسيس من السيدات اللواتي يتردّدن إلى صالونه ومحبته لهنّ وروح الصداقة التي تجمعه بهنّ، جعلته الوجهة الأولى والخيار المثالي من بين الصالونات المنتشرة في المنطقة. الغيرة والحسد والإشاعات لم تمنع روني فرنسيس من مواكبة عمله، لا بل على العكس  زادت من عزيمته لتحقيق المزيد من النجاحات ليثبت بذلك أنه رجل ناجح وشريف وأنّ التفوّق هو طريقه، وإن كان هذا التفوّق يزعج الآخرين. نظرته الإيجابية في الحياة والبُعد عن السلبية جعلا روني فرنسيس طامحاً للعمل بكدٍّ وجهد لنشر اسمه في لبنان والعالم على حدٍّ سواء. روني فرنسيس عنوان العراقة والأصالة في مجال التزيين النسائي، وهدفه الأول والأخير إرضاء المرأة وطبع شعور القناعة والذهول عند رؤية مظهرها النهائي بعد أن ينهي عمله، لذلك يحرص روني فرنسيس دائماً على الاطلاع على أحدث صيحات الموضة المحلية والعالمية وإضفاء بصمات لامعة وخاصة عليها، بما يرضي ذوق المرأة اللبنانية والعربية والأجنبية.     

Achrafieh- Rue Adib Ishak- Kettaneh Bldg 03/637703- 01/335672

Insta: ronyfrancishairstylist

Fb: Rony Francis 

 

 
الجمعة، 8 آذار 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

قانون الدقيقة والنصف
قانون الدقيقة والنصف

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2020 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro