المحافظ زياد شبيب: نثني على الجهود المبذولة من نواب بيروت والمجلس البلدي من أجل العاصمة
Rania Magazine

مجتمع

المحافظ زياد شبيب: نثني على الجهود المبذولة من نواب بيروت والمجلس البلدي من أجل العاصمة

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

جلال كبريت: أدعو المخاتير إلى الوقوف بجانب السياسيين لإخراج البلد من أزمته

إبراهيم حنّا: نطالب النواب بدعم المخاتير لتحقيق مطالبهم

برعاية وحضور محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، أقام الصندوق التعاوني للمخاتير في لبنان حفل غداءعلى شرف مخاتير بيروت في مطعم "ديوان بيروت" - الأشرفية، بحضور ممثل نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني إيلي حاصباني، وزير الثقافة الدكتور محمد داوود داوود، وعدد من النواب: نزيه نجم، عدنان طرابلسي، عماد واكيم، فيصل الصايغ، نديم الجميّل، نقولا الصحناوي، أمين شري، جان طالوزيان، أنطوان بانو وهاكوب ترزيان، وبمشاركة المدير العام للصندوق التعاوني للمخاتير جلال كبريت، رئيس مجلس إدارة الصندوق إبراهيم حنّا، رئيس رابطة مخاتير بيروت مصباح عيدو، نائب رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس إيلي أندريا وأعضاء المجلس البلدي والصندوق التعاوني للمخاتير وحشد كبير من مخاتير بيروت. خلال الحفل ألقى مصباح عيدو كلمة تحدّث فيها عن حاجة المخاتير إلى محافظ بيروت ليكون سنداً لهم في ظل مساعٍ تلحظ الحدّ من دورهم، مذكراً بمطالب المخاتير وتزويد الصندوق التعاوني بالدعم المادي الذي سبق ووافقت عليه وزارة الداخلية، وبإستمرارية الضمان الصحي بعد انتهاء ولاية المختار. بدوره، دعا المدير العام للصندوق جلال كبريت المخاتير إلى الوقوف بجانب السياسيين لإخراج البلد من أزمته، وتحقيق هذا الإنجاز الذي يسعى إليه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بالتنسيق مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. كما عرض جلال كبريت الإنجازات التي حقّقها الصندوق لجهة تحديد الخدمات التي تقدّم إلى المخاتير وفصل الاستشفاء عن تعويضات نهاية الخدمة. من جهته، رأى رئيس مجلس إدارة الصندوق إبراهيم حنّا أن اللقاء بمخاتير بيروت هو بداية التواصل بين كل مخاتير لبنان، مطالباً النواب بدعم المخاتير لتحقيق مطالبهم. وشكر حنّا المحافظ شبيب على تجاوبه مع مطالب المخاتير متمنّياً عليه دعمهم في موضوع ضمان ما بعد الولاية. أما المحافظ شبيب فقد أثنى على جهود نواب بيروت والمجلس البلدي المبذولة من أجل العاصمة واعتبر أن صندوق تعاضد المخاتير يشكّل إنجازاً كبيراً. ودعا شبيب إلى المساعدة في تحقيق مطالب المخاتير ودعمها وتطرّق إلى مشروع نقل سوق الأحد من مكانه إلى الأسواق الاستهلاكية وعن الاجتماعات الدورية التي يعقدها مع مخاتير الأحياء في بيروت.

 
الإثنين، 19 آب 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الطبي
الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الط ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2020 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro