الاستقامة... الثبات... النوعية والابتكار رسمت نجاح "هيبكو"
Rania Magazine

مشاريع الخليج

الاستقامة... الثبات... النوعية والابتكار رسمت نجاح "هيبكو"

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

تتعامل "هيبكو" مع عملائها بأقصى درجات النزاهة والأمانة

تأسّست شركة "هيبكو" عام 1965. ومنذ ذلك الحين اجتهدت لتصبح أكثر تخصّصاً في مجال تخزين وتوزيع النفط، مع المحافظة على الالتزام البيئي استكمالاً لسياستها البيئية المعتمدة. ووضعت "هيبكو" استراتيجية جديدة جعلتها تعمل باستقامة وابتكار دائم لتحقيق النجاحتلو الآخر في هذا المجال، بدءاً من استحداث علامتها التجارية إلى توسيع شبكة محطاتها والعمل على تطويرها، باعتبارها ليست مجرّد محطة لتعبئة البنزين، بل نقطة بيع وتقديم مختلف الخدمات للزبائن، وصولاً إلى إدخال تحسينات جذرية في نطاق عملها، تمحورت حول تقديم مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية لتلبية تطلّعات زبائنها باستمرار. لشركة "هيبكو" اليوم قدرة تنافسية عالية، تستطيع بفضلها أن تحتلّ مراتب عالمية على صعيد المحطات والمحروقات. فهي شركة وطنية تعمل وفق المواصفات العالمية، وتسعى إلى توطيد دورها الحيوي في هذا القطاع لتُصبح مصدراً مهمّاً للطاقة في مجتمعها. ومن أهداف شركة "هيبكو" أن تكون الخيار الأمثل لعملائها وقادرة على تقديم كل الخدمات الرائدة لتلبية متطلبات زبائنها. وحقّقت الشركة قسماً كبيراً من أهدافها بفضل الاستراتيجية التي وضعتها الإدارة الحكيمة، بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارتها بشير بساتنة، الذي حقّق نقلة نوعية للشركة، كونه المسؤول عن الملفّ اللبناني ضمن المجموعة الخاصة بعمليات الاستيراد، التوزيع والتخزين في لبنان.

مشاريع "هيبكو" لا تنضب

يُعدّ المشروع الذي أطلقته الشركة تحت عنوان Green Hypco Station من المشاريع المميّزة والمهمّة، وهو عبارة عن محطة تتمتع بميزات عدّة، تمنع انبعاث "الفيوم" في الهواء عند تعبئة البنزين الذي يتسرّب تلقائياً، فتعمل على إعادته إلى الخزان وتحويله من جديد إلى بنزين. وتمتلك هذه المحطة أيضاً نظام إعادة تدوير مياه الغسيل المستعملة للاستفادة منها، بالإضافة إلى المساهمة في إعادة تدوير الزيوت والعمل بوساطة نظام الطاقة الشمسية. أظهر هذا المشروع وغيره من المشاريع المماثلة مسؤولية "هيبكو" الاجتماعية للمحافظة على البيئة والحدّ من الانبعاثات والملوّثات الضارة. ولا تزال الشركة حتى اليوم تعتمد نهج الاستدامة والممارسة المسؤولة للأعمال باستخدام الطاقة المتجدّدة. على صعيد آخر، تملك الشركة برنامجاً خاصاً يُلزم جميع موظفيها بالخضوع إلى دورات تدريبية تأهيلية لتنمية قدرات ومهارات المدراء والموظفين لتليبة متطلّبات العصر. وتسجّل الشركة نشاطاً ملحوظاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعدما احتلّت هذه الأخيرة جزءاً كبيراً من وسائل الدعاية والإعلان والتسويق، فأدخلت الشركة هذه الميزة في أعمالها، وباتت اليوم تملك قسماً خاصاً يهتمّ بجميع نشاطاتها الخاصة. تعمل شركة "هيبكو" باستقامة وابتكاردائم لتبقى في مصافِ الشركات النفطية الكبرى، ولتحقّق أهدافها في التوسّع جغرافياً، وبالتساوي بين كل المناطق اللبنانية.

 
الخميس، 31 تشرين الأوّل 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

قانون الدقيقة والنصف
قانون الدقيقة والنصف

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2020 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro