أحمر الشفاه وفضائحه عند المشاهير
Rania Magazine

أحمر الشفاه وفضائحه عند المشاهير

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

مُجمل الخيانات الزوجية سببها أحمر الشفاه وأحياناً هذا الأمر يضعنا في مواقف حرجة ومربكة. ما هي حكاية أحمر الشفاه الفاضح الذي يكشف حقائق عاطفية في حياة النجوم؟ وهل يمكن أن نكون ظالمين أحياناً باتهاماتنا؟ سؤال نكشف النقاب عنه عبر هذا التحقيق.

 

أيمن زبيب... بالجرم المشهود

بالرغم من معرفتنا السابقة بأنه يعيش قصة حبّ هادئة منذ زمن طويل، الا أنّ عدسة مطبوعتنا ضبطته بالجرم المشهود وعلى خدّه قبلة مطبوعة بأحمر الشفاه، فأثارت هذه القبلة ضجة كبيرة ، بينما حاول آخرون الإصطياد بالماء العكر، محرّضين حبيبته عليه، لكن النجم أيمن زبيب قدّم إثباتاً بأنها قبلة من معجبة اندفعت اليه أثناء تواجده على المسرح وقبّلته وكما تغني السيدة صباح "بوسة ما بسنا وعقلن طار".

 

أوباما والقبلة الرئاسية

الرئيس الأميركي أوباما تعرّض أثناء زيارته جزيرة "هاواي" الى إنتقاد عنيف أثار فضول الصحافة العالمية بعد أن ضُبط على قميصه أثرٌ من أحمر الشفاه، فاضطر الرئيس الأميركي الى توضيح مصدر هذه القبلة دفاعاً عن نفسه وتحاشياً من إثارة فضول الإعلاميين وتبيّن بعد كرّ وفرّ بأنّ صاحبة القبلة هي "جيسيكا سانتشيزن" نجمة من نجوم "أميريكان أيدول" ولحسن حظه بأنّ عمّة المذنبة كانت موجودة فتوجّه أوباما اليها قائلاً: "انظري الى ذلك فلا أريد أن يتسبّب الأمر بمشكلة مع زوجتي ميشال"

 

ميريام فارس وكعب حذائها

عوّدتنا النجمة اللبنانية ميريام فارس على المفاجآت بكل أعمالها وطريقة حضورها ولكننا تفاجأنا بهذه الصورة المنشورة التي تظهر احمر الشفاه خاصتها وكأنه كعب حذائها حتى ظنّ الكثيرون بأنّ هذه الصورة ليست سوى خدعة صاغتها الأيدي على "الفوتوشوب".

 

بسام فتوح وأحمر الشفاه   Haifa’s Lips

كانت مفاجأة خبير التجميل بسام فتوح أثناء حفل العشاء الذي أطلق فيه مجموعته الكاملة من مستحضرات التجميل الإعلان عن إطلاق أحمر شفاه يحمل توقيع النجمة هيفا وهبي Haifa’s Lipsمؤكداً أمام الحضور بأنه استوحى فكرة إطلاقه من هيفا نفسها لأنها هي من ألهمته.

ريهانا وأحمر شفاه خاص بها

حقّقت النجمة العالمية ريهانا شهرة مضافة بعد إطلاقها أحمر الشفاه الخاص بها MAC RiRi Wooالمستوحى من أحمر الشفاه Ruby Wooإضافة لنجاح منقطع النظير من الإقبال على شرائه حيث نفذت الكمية خلال 3 أيام فقط.

اليسا ضد أحمر الشفاه

قد تكون النجمة اليسا الفنانة الوحيدة التي لا تعتمد طلاء أحمر الشفاه، الامر الذي أثار فضولية الصحافة، خصوصاً وأنّ أحمر الشفاه يعتبر الرمز الحقيقي للأنوثة الطاغية، لكن اليسا برّرت الأمر فقالت بأنها تعتمد الماكياج الدخاني القوي للعينين مما يساعدها على الإستغناء عن أحمر الشفاه، بل تفضّل استخدام الأقلام المحددة  Lip Linerالتي تحتفظ بها في مكان بارد لكي تبقى جامدة ولا ترسم لوناً حاداً.

تايلور سويفت تخطف الأضواء بأحمر شفتيها

النجمة تايلور سويفت استعملت أحمر شفاه أثناء خروجها من مركز تسوّق في لونس أنجلوس حيث كانت تجرّ عربة ملئية بالأغراض، خطفت من خلاله الأبصار، فكانت تضع أحمر الشفاه بطريقة مثيرة أثارت إعجاب الناس. 

 

بنهاية المطاف عرف طلاء أحمر الشفاه شهرته خلال الحقبة التاريخية التي تعود الى الفراعنة وكانت كليوباترا أول إمرأة اعتنت بجمالها من مكوّنات الطبيعة وخصوصاً أحمر الشفاه الذي يعتبر رمز الإثارة عند المرأة. 

 
الإثنين، 30 كانون الأوّل 2013

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

قانون الدقيقة والنصف
قانون الدقيقة والنصف

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2020 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro