نشاطات وبرامج بلدية كفرشيما
Rania Magazine

بلديات

نشاطات وبرامج بلدية كفرشيما

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

بالرغم من صعوبة الدرب الذي تسلكه البلديات اليوم في ظلّ الظروف الاقتصادية الخانقة، تستكمل بلدية كفرشيما مسيرتها الإنمائية التي تتناغم مع حاجات البلدة الإجتماعية والحياتية. هذه البلدية الدؤوبة يرأسها المحامي وسيم الرجّي الذي لا يكل يوماً عن العطاء بل يثابر على العمل في الميدان بحثاً عن الأفضل لأبناء البلدة على مختلف الصُّعد. ولأنّ بلدة كفرشيما اشتهرت بحضارتها إذ خرج من رحمها كبار الفنانين والشعراء الذين نثروا فكرهم وأدبهم وفنّهم في أرجاء الوطن، تميل بلديتها إلى المحافظة على هذا الإرث بتنظيم برامج وأنشطة ثقافية، اجتماعية وترفيهية. وهذا الصيف كان غنياً في هذه البلدة العريقة حيث نظّمت البلدية مهرجاناً كبيراً على مدى 4 أيام تضمّن ألعاباً ترفيهية للأطفال، معرضاً مؤلّفاً من خيم ومحلاّت عدّة مخصّصة لعرض مقتنيات الأهالي من ألبسة وأكسسوارات مصنوعة يدوياً إلى جانب أشهى الأطباق والمأكولات، وحفلة بعنوان "تمشّى وسهار" مع الفنان ميشال ديب وعرض Parade للأطفال وعروض بهلوانية، إضافةً إلى حلقات الرقص والغناء بقيادة فرق موسيقية ووضع  Jeux De Gonflable للأطفال في شارع البلدة. أقامت البلدية أيضاً أمسية شعرية تخلّلها حفل توقيع كتاب للشاعر ملحم سليم في نادي الأدب والرياضة بالتعاون مع بلدية بسابا، وتمّ تنظيم دورة رياضية في البلدة برعاية البلدية ودورة أخرى في بلدة الشياح بمشاركة بلدية كفرشيما. تستمرّ البلدية اليوم في سلسلة نشاطاتها، حيث نظّمت مخيّماً صيفياً للأطفال بمشاركة 130 طفلاً يتضمّن برامج وأنشطة ترفيهية، تثقيفية ورياضية منها زيارة نادي الأدب والرياضة، ورحلات أخرى كقضاء يوم جميل في حديقة الحيوانات Parcours des Saveurs في البلدة للاستمتاع بمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور. 

 
 
الإثنين، 19 آب 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الطبي
الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الط ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro