محمد الحوت:نعمل لتكون شركتنا رائدة في مجال استخدام التكنولوجيا
Rania Magazine

نشاطات

محمد الحوت:نعمل لتكون شركتنا رائدة في مجال استخدام التكنولوجيا

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

رولز رويس توقّع مع "الميدل إيست" عقد الرعاية الكاملة لمحركات الطائرات

تُحقّق شركة "الميدل إيست" مبتغاها بفضل جهود وكفاءة رئيس مجلس إدارتها محمد الحوت، الذي يضع الرؤية والاستراتيجية الواضحة لتحقيق أهداف الشركة من ناحية التوسّع وزيادة الأرباح.

احتلّت "الميدل إيست" مركز الصدارة في قائمة شركات الطيران العالمية، ويعود ذلك إلى الكفاءات العالية التي يتمتع بها طاقم العمل، وتحديداً الطيّارين.

مؤخراً، افتتح الأستاذ محمد الحوت بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، مكتباً جديداً يمتدّ على مساحة أكثر من 270 متراً، مُجهّزاً بأحدث التقنيات في مجال السياحة والسفر. وقد أشار الحوت إلى أنّ السوق السعودي هو أحد الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وإفريقيا، لذا تَحرص شركة طيران الشرق الأوسط على فتح مكاتب جديدة لها في دول عدّة، وتسعى أيضاً الى مواكبة رؤية 2030، كاشفاً أنه في منتصف العام 2020 سيبدأ بمشروع شراء طائرات من نوع 321/330 "نانو" لتحلّ مكان الطائرات الموجودة، فضلاً عن ترميم المكاتب في جدّة والدمام والمدينة المنوّرة.

ولأنّ الحوت يسعى دائماً إلى التميّز وتقديم الأفضل للعملاء، قرّر ​شراء أربع طائرات "إيرباص  NEO A330-900 تعمل بمحركات "رولز رويس ترنت 7000" ​كجزء من خطة تجديد أسطول الشركة من الطائرات عريضة الهيكل، وشراء طائرتين أخريين، ومن المتوقع أن تُسلّم الطائرات الأربع في العام 2021، جرّاء عقد وقّعه الحوت مع رئيس مجلس إدارة "رولز رويس" "إيان ديفيز" خلال منتدى الأعمال والاستثمار اللبناني - البريطاني في لندن، وتعهّدت شركة "رولز رويس" بتزويد أحدث محرّك في مجموعة "الترنت 7000" وتوفيرها خدمة الرعاية الكاملة المتميزة. وحول هذا العقد قال الحوت: "نحن ملتزمون بضمان أن تكون شركتنا رائدة في مجال استخدام التكنولوجيا لتوفير خدمة وأداء متميّزين للعملاء، وستساعد طائراتنا ​الجديدة​ ومحركات الجيل الجديد "ترنت 7000"على تحقيق هذا الهدف. ويتوقّع أن يساهم عقد الصيانة الكاملة هذا في تحسين تكاليف الصيانة من خلال خدمة صيانة المحركات طويلة الأمد. هذا العقد أيضاً يُجسّد الروابط والعلاقة الوثيقة بين المملكة المتحدة ولبنان، ويسرّنا أن نوقِّع هذا العقد التاريخي في لندن برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري".

كذلك، وقّع محمد الحوت مع شركة "أماديوس" شراكة جديدة لخدمات التوزيع ستشهد على تقديم محتوى الشركة عبر أكبر شركة وكلاء سفر وأكثرها تنوعاً في العالم، وبذلك، تصبح "الميدل إيست" العضو السادس عشر الذي ينضمّ إلى الاتفاق الإطاري مع "أماديوس" لخدمات التوزيع الذي فاوض حياله الاتحاد العربي للنقل الجوي في العام 2017.ستتمكّن شركة طيران الشرق الأوسط أيضاً من تحقيق انخفاض كبير في نفقات التشغيل، زيادة الكفاءة التكنولوجية ودعم استراتيجية التوزيع لديها بشكل جيّد في المستقبل، وستحسّن شبكة "أماديوس" خدمة المسافرين وستعمل على توثيق روابط الشركة مع الوكلاء.

بعد أن قدّمت شركة طيران الشرق الأوسط خدماتها في المنطقة لأكثر من 70 عاماً، هي اليوم تتمتَّع بواحد من أحدث الأساطيل في العالم، وتُسيِّر رحلات إلى 32 وجهة في العالم، وحاصلة على جائزة أفضل تطبيق هاتفي بين شركات الطيران من قبل مجموعة Amadeus IT Group العالمية.

 

 
 
الجمعة، 8 آذار 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الطبي
الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الط ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro