مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"
Rania Magazine

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

بدر الخرافي: نحافظ اليوم على نظرتنا الرائدة بإحداث تغيير إيجابي في بيئة العمل

أطلقت مجموعة زين مبادرة WE ABLE موجهة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة لتعزيز عمليات الدمج في مجالات أعمالها وتحقيق رؤيتها في التنوع والاشتمال بحلول العام 2022. بهذه المناسبة، ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في المجموعة بدر ناصر الخرافي كلمة جاء فيها: "سيجعل برنامج WE ABLE مجموعة "زين" واحدة من المؤسسات القليلة في المنطقة التي تطوّر استراتيجية مكرّسة لإدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في قوّة عملها، وبإطلاقنا لهذه المبادرة فإننا نحافظ على نظرتنا الرائدة بإحداث تغيير إيجابي في بيئة العمل وفي جميع مجالات أنشطتنا الأخرى، فدورنا المؤثر في المجتمع يجعلنا نشعر بفخر كنموذج عمل للشركات الأخرى. إن تنفيذ هذه المبادرة يعكس التزامنا في تطوير وتنفيذ برنامج مستدام يشمل ذوي الاحتياجات الخاصة، فنحن نؤمن بحقهم في تقديم إسهاماتهم في قوّة العمل والمجتمع عموماً. نسعى اليوم إلى نشر التوعية من خلال هذه المبادرة، لذا قرّرت مجموعة "زين" أن تضع مسألة طرح وتطوير قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة كأولوية لتكون جزءاً من رؤية التنوع والاشتمال الخاصة بأعمالها، وسنعمل جنباً إلى جنب مع مؤسسات وشركاء من أصحاب الخبرة في هذا المجال سعياً إلى مواصلة تعزيز هذه الاستراتيجية". من جهتها، ألقت الرئيسة التنفيذية لشؤون التنوع والاشتمال في مجموعة "زين" مريم سيف كلمة جاء فيها: "لقد عكفنا على التفكير والتأمّل في قضية إدماج واشتمال ذوي الاحتياجات الخاصة وتوصّلنا في النهاية إلى استنتاج مفاده أننا كمؤسسة نستطيع أن نحرز المزيد من التقدّم في هذا المجال على صعيد قوّة عملنا. نسعى اليوم إلى الشروع في تحقيق إسهام إيجابي إزاء تلك القضايا الجديرة بالاهتمام، فإنه من دواعي سرورنا أن نطلق هذه المبادرة التي تواصل البناء على إنجازات وأنشطة مجموعة زين في مجالات التنوع والاشتمال، إذ قضينا النصف الأول من هذا العام في تحضير نهجنا إزاء إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى منطقتنا من خلال دراسات وملاحظات وآراء جمعناها من ذوي الاحتياجات الخاصة ومؤسسات معنية بتمثيلهم، لذا سنشرع في تطبيق استراتيجيتنا مع التأكيد على صياغة وتطوير إطار عمل إرشادي لتوجيه عملية إدماج ذوي الاحتياجات الخاصة في سياسات وثقافة المجموعة". 

 
 
الإثنين، 19 آب 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الطبي
الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الط ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro