زياد شبيب: ستشهد بيروت نقلة نوعية على الأصعدة كافة
Rania Magazine

نشاطات

زياد شبيب: ستشهد بيروت نقلة نوعية على الأصعدة كافة

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

.جمال عيتاني: يجب أن يكون العمل منسجماً ومتكاملاً لنصل إلى ما يليق ببيروت

عقد "اللقاء التضامني البيروتي" لقاء تشاورياً من أجل بيروت بعنوان "وتبقى بيروت سيّدة العواصم ولؤلؤة الشرق"، وذلك بحضور محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، أعضاء من المجلس البلدي، مخاتير العاصمة، مستشاري رئيس الحكومة وممثّل اتحاد جمعيات العائلات البيروتية المحامي حسن كشلي، رئيس نقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرق سهيل المعبي، وفاعليات من بيروت. خلال اللقاء، ألقى المحافظ زياد شبيب كلمة جاء فيها: "أتقدّم من خلالكم وبإسمكم جميعاً بالشكر إلى رئيس المجلس البلدي جمال عيتاني وأعضاء المجلس على الجهد الكبير الذي قاموا ويقومون به من أجل مدينتنا العظيمة. سمعت كلاماً من قبل المنظمين عن حسن العلاقة والتعاون وتمنّيات هي في محلها وتُشكّل صمّام أمان للعمل في أي مؤسسة سواء أكان في القطاع العام أم الخاص، لا سيما في بيروت نظراً لما شهدته هذه المدينة من تجارب ووعود وحرمان. إن بيروت أهمّ منّا جميعاً، فالمجلس البلدي وأنا ليس لدينا الحق ولا الوقت بأن نفكر في أي أمر من شأنه أن يؤخر عجلة الإنماء وتحقيق أحلام أهل بيروت ومطالبهم. لذلك، عقدنا العزم منذ اليوم الأول على العمل كفريق واحد هدفه حصراً إعلاء شأن هذه المدينة وتنفيذ رؤية الرئيس الحريري وكل من يحب بيروت، والمجلس البلدي وأنا من بينهم. كل ما شاهدتموه وسمعتموه عن مشاريع سينفذ خلال السنوات المتبقية من ولاية هذا المجلس البلدي الحالي، إذ ستشهد بيروت نقلة نوعية على الأصعدة كافة، ونحن ملتزمون تحقيق هذه الغاية". ثم ردّ القاضي شبيب على أسئلة الحضور. من جهته، تحدّث المهندس جمال عيتاني قائلاً: "أشعر بأنه من واجبي إرضاء أهل بيروت فرداً فرداً، لا سيما أنها تستحق أكثر بكثير، وأعمل بالتعاون مع 24 عضواً في المجلس البلدي، فنحن نخطّط للمشاريع سوياً، أما التنفيذ فيكون في الإدارة تحت إشراف المحافظ زياد شبيب. إن العمل بين المحافظ والمجلس البلدي يجب إن يكون منسجماً ومتكاملاً، وإلاّ لا يمكن للمشاريع أن تنجح وأن نصل إلى ما يليق ببيروت". 

 
الإثنين، 20 أيّار 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الطبي
الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الط ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro