علي سيف الدين... مهاجرٌ عاد إلى وطنه بسلّة مليئة بالإستثمارات
Rania Magazine

مقال

علي سيف الدين... مهاجرٌ عاد إلى وطنه بسلّة مليئة بالإستثمارات

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

يُخبّئ في جعبته الكثير ويُسخّر ما جناه في الغربة لإنماء بلده

يدعو لعودة الأدمغة واستثمارها في لبنان

شابٌ في مقتبل العمر، لمع إسمه في عدّة مجالات منها  المقاولات والبناء والمطاعم في لبنان والخارج. تميّز بذكائه وحنكته في إدارة أعماله كافة، وتفوّق بديناميكيته في رسم مسيرة عملية مشرّفة وناجحة في سنّ مبكرة، فأصبح مثالاً يُحتذى به بين أبناء جيله. ولأنه متميّز ويتمتّع بمواصفات عدّة تطبع شخصيته الفريدة، ومن هواياته التمثيل، والغناء لذلك، يولي إهتماماً خاصاً بالفنون ويلبّي كافة الدعوات دون استثناء، ولا يتوانى عن تقديم الدعم اللازم للأعمال الفنية الفردية. هذه الصفات وغيرها... تفرّد بها رجل الأعمال الوسيم علي سيف الدين، البالغ من العمر 34 عاماً، إبن ضيعة شمسطار قضاء بعلبك.

هذه المسيرة المثمرة والمليئة بالنجاحات، تختصر قصة كفاح ونضال طويلة، عاشها الشاب الطموح والعصامي علي سيف الدين في بلاد الإغتراب، بعدما أجبرته الظروف الصعبة والأزمات الإقتصادية والسياسية على ترك وطنه والهجرة، ليؤسّس مستقبلاً زاهراً وواعداً، ويُحقّق طموحاته وآماله. لكن، مهما بَعُد الإنسان عن بلده يبقَ وطنه الأم ملجأه الوحيد. لذلك، عاد سيف الدين إلى لبنان حاملاً آمالاً وطموحاً لتحقيق بعضاً من أحلامه. يشدّد علي سيف الدين على عودة المغتربين للاستثمار في لبنان وزيادة فرص العمل للحدّ من نسبة البطالة التي تجاوزت الـ 30%.

ولأنّ شعاره "إفعل كثيراً وتكلّم قليلاً"، بدأ بتنفيذ بناء مستشفى في بلدته شمسطار بهدف مساندة الفقراء  الذين يحتاجون إلى عملية أو علاج أو مساعدات طبية، واعداً بتقديم المزيد من الأعمال الخيرية تباعاً لإنماء بلدته التي يكُنّ لها كل الحب والوفاء. لذلك، حظي بشعبية كبيرة بين وجهاء وأهالي منطقته، الذين يستقبلونه بحفاوة وبكل تقدير وفخر واعتزاز، عبر تقديم أجمل العروض الشعبية المتنوعة التي تُحاكي تراث البلدة، تهليلاً وتبريكاً بقدوم وتشريف "إبن ضيعة شمسطار" الوفي وصاحب الأيادي البيضاء، الذي يزرع حبة قمح في أرضه لتُثمر خيراً وعطاءً لكل أبناء البلدة.

 

 

 
 
الثّلاثاء، 9 نيسان 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

مبادرة WE ABLE من مجموعة "زين"

صحة

الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الطبي
الدكتور سليمان مرهج... مسيرة مهنية مُشرّفة في العمل الط ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro