د. سيلين نهرا قليموس: نسعى إلى المحافظة على ثقة زبائننا وكسب ثقة زبائن جدد
Rania Magazine

صحة

د. سيلين نهرا قليموس: نسعى إلى المحافظة على ثقة زبائننا وكسب ثقة زبائن جدد

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

CK Medical Centerمركز طبي وليس مركزاً تجارياً

استطاعت أن تكون عنصراً فعالاً في مركزCk Medical Center ، تولّت إدارته وأشرفت بنفسها على سير العمل. رغم صغر سنّها نجحت وتألقت في مجالها مستفيدة من خبرةوالدها الأخصائي في الطب النسائي الدكتور شارل نهرا مؤسّس هذا المركز وصاحبه. تتمتّع سيلين نهرا بطاقة إيجابية وحيوية واهتمامها الأول والأخير تطوير المركز ليخدم متطلبات كل من يقصده. التقينا بها عند افتتاح هذا المركز المهمّ والمميز واطلعنا على أحدث الآلات الموجودة فيه، وها نحن اليوم نلتقي بالدكتورة سيلين نهرا قليموس مجدداً لنسلّط الضوء على التطوّرات التي طرأت خلال العامين المنصرمين في عالم التجميل، والاستراتيجية التي تمّ وضعها للأعوام المقبلة.

ما هي الخدمات الجديدة والأجهزة الحديثة التي أضيفت إلى مركزكم مؤخراً؟

  CK Medical Centerهو مركز طبي مؤلّفمن عدّة أقسام: الطب النسائي، الطب الجلدي، طب الجراحة التجميلية وطب التنحيف بدون جراحة. تمّ تطويرها وإضافة آلات جديدة وحديثة تواكب التطوّر والابتكار، فقسم الطب النسائي بإدارة وإشراف د. شارل نهرا الذي يهتم بالنساء الحوامل والسيدات اللواتي يعانين من صعوبات في الحمل ويواكب السيدات في سن "الأمل" اللواتي لا يردن الخضوع إلى"العلاج بالهرمونات"، فكان الحلّ باعتماد تقنية جديدة هي "الموناليزا تاتش" التي تعالج عوارض عدّة منها: النشاف،  المسالك البولية وغيرهما.وقسم آخر خاص بـ "التنحيف"، يعالج السيدات اللواتي لا يردن اللجوء إلى الجراحة لاسترجاع شكل أجسادهنّ بعد فترة الحمل والولادة، من خلال العديد من التقنيات والطرق الحديثة. أما في قسم الطب الجلدي فقد أضفنا آلة جديدة هيCO2 Laser  - "الفراكشنال CO2ليزر"، تعمل على إزالة الطبقات السطحية من البشرة وتقشيرها للحصول على بشرة نقيّة خالية من العيوب والمشاكل مثل الندبات، التصبغات والتجاعيد. وفي قسمLaser Hair Removal  لدينا تقنية جديدة أكثر فعالية ونتائجها مضمونة، بالإضافة إلى أحدث التقنيات في المركز والتي تمّ تطويرها ومنها: Velashape 3لإزالة السيلوليت، Fat Freezing  لإزالة الخلايا الدهنية في مناطق معيّنة من الجسم من خلال التبريد والتي تلقى رواجاً كبيراً، وتقنيةMuscle Stimulation  للشدّ العضلي. وأهم ما يقدّمه المركز هو الاستشارات الطبية لتشخيص المشكلة وتحديد العلاج المناسب لها.    

هل سيتم افتتاح مركز جديد لكم؟

كلا، فأنا لا أؤمن بفكرة التوسّع والمراكز التي لها فروع أخرى لأنها حتماً ستفقد السيطرة عليها، ولأنني أيضاً لا أثق بجديّة وعمل الآخرين في إدارة الفروع، فأنا لا أبيع اسمي وسنوات عملي الطويلة في هذا المجال، لذلك نسعى جاهدين إلى تطوير مركزنا الأساسي باستحداث أقسام جديدة وإدخال آلات وتقنيات حديثة للمحافظة على قيمته وجودة خدماته، لأنه مركز طبي يقصده زبائننا من كافة المناطق اللبنانية وليس مركزاً تجارياً

 تحوّل التجميل إلى موضة رائجة في مجتمعنا، ما هي العمليات التجميلية الأكثر رواجاً وإقبالاً؟ وما هي الفئة العمرية التي تخضع لهذه العمليات؟

لكل سنّ عمليات معينة وحلول فضلى ينصح بها المركز، ومن الجراحات التجميلية الأكثر شيوعاً : الـ Nano Fat Graftingوهي عملية نقل دهون الشخص نفسه لملء فراغات في جسده. يمكن إجراؤها في حالات عدّة منها: الخدان الغارقان، اختفاء الدهون حول عظام الخد، في بعض حالات الخطوط الفاصلة بين الجفن السفلي والخد وتعالج أيضاً الهالات السوداء. تخضع لها السيدات اللواتي تتراوح أعمارهنّ ما بين 45 و 65 عاماً، لكن يجب الحرص على خطوات العناية اليومية حفاظاً على نضارة البشرة، مع أهمية التركيز على الكريمات الغنية بمضادات الأكسدة بالإضافة إلى التقنيات التجميلية اللازمة. أما الـ  Liposuctionفتلجأ إليها السيدة لتحسين وتنحيف جسدها بعد فترة الحمل والولادة. واللافت اليوم هو إقبال فتيات دون سنّ العشرين على إجراء العمليات التجميلية بشكل كبير منها عملية تكبير الصدر Breast Augmentation، على الرغم من أن أطباء التجميل ينصحون بالانتظار إلى ما بعد فترة الحمل والولادة لإجرائها. بذلك تنحصر العمليات التجميلية الأكثر رواجاً اليوم بالتالي: Nano Fat Grafting، Liposuction ما بعد الولادة،Breast Augmentation، وRhinoplasty للراشدين.

ما هي استراتيجيتكم الجديدة لعامي 2019-2020؟

يستطيع الإنسان النجاح والتطوّر في مهنته لكن من الصعب المحافظة على وتيرة هذا النجاح، لذلك نسعى من خلال استراتيجيتنا الجديدة إلى المحافظة على ثقة زبائننا بما يقدّمه المركز، وعلى كسب ثقة زبائن جدد. نشدّد في أهدافنا على نشر التوعية حول فوائد ومخاطر عمليات التجميل وأهمية الحصول على الاستشارة الطبية اللازمة قبل إجراء أي عملية جراحية، لأّنّ هنالك العديد من الأشخاص الذين يتعرّضون يومياً لأخطاء طبية فادحة من مراكز تجميلية غير مؤهّلة، هدفها الربح المادي أكثر من التركيز على صحّة مرضاها. 

 
الأربعاء، 26 كانون الأوّل 2018
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

د. نديم منصوري وقّع كتابه
د. نديم منصوري وقّع كتابه "موضوعات في علم إجتماع الإنتر ...

صحة

لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية من أمراض القلب والشرايين
لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
اخر عدد
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro