"ديو المشاهير" موسم صاخب على الـMTV
Rania Magazine

برامج

"ديو المشاهير" موسم صاخب على الـMTV

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

تعود النسخة العربية منCelebrity Duets برنامج الغناء الخيري العالمي الشهير، على شاشة الـMTV في موسم ثانٍ يعد بزحمة فنانين من الصف الأول ومشاهير قادمين من مجالات مختلفة لا بل متناقضة. هذا الموسم من "ديو المشاهير" يعد بأن يكون صاخباً على الـMTV. مشاهير يتبارون فيما بينهم ويؤدّون ديوهات مع أبرز نجوم الغناء ترافقهم تقديماً الإعلامية أنابيلا هلال، جمهور يصوت عبر الـSMS ويختار المشترك المفضل، ولجنة تحكيم أعضاؤها هم أيضاً نجوم كل في مجاله: المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، الإعلامية منى أبو حمزة والمخرج سيمون أسمر. الفن والرسائل الإنسانية والمرح ومواهب ستفاجئكم في الموسم الثاني من "ديو المشاهير" مباشرة على الـMTV مساء كل أحد الساعة 8.30.

أرزة الشدياق: صاحبة الضحكة الرنانة، هي أشهر من يرسم الابتسامات على وجوه اللبنانيين، من النكات إلى المغامرة بالقفز والسباحة وصولاً إلى الإذاعة وتقديم البرامج التلفزيونية حان الوقت لتغني أرزة فيCelebrity Duets على الـMTV فهل ستنجح؟. وهي تدعم جماعة "رسالة حياة" التي تحضن المشردين والفقراء. 

داليدا خليل: ممثلة محبوبة من الكبار والصغار، وملقبة بـ "محبوبة الشاشة" لقربها من الناس بأدوارها الكوميدية والرومانسية. قدّمت حتى اليوم أكثر من عشرين مسلسلاً نذكر منها: حلوة وكذابة، أجيال، الحياة دراما وأمير الليل. قرّرت داليدا مساندةNorth Autism Center لمساعدة الأطفال الذين يواجهون التوحّد، فهل تصل إلى نهائيات "ديو المشاهير"؟ 

دجى حجازي: شابة جميلة تهوى الفنون، تنقلت بين التمثيل وتصميم الأزياء ولعبت أولى بطولاتها السينمائية في فيلم "بغمضة عين" العام 2016. دجى ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المؤثرات في عالم الجمال. قرّرت دجى أن تغني على مسرح "ديو المشاهير" دعماً لابنة شقيقتها "مايا الشجاعة" كما تسمّيها، وتدعم بهذه الخطوة مركز "سان جود" الذي يؤمن العلاج المجاني لرفاق مايا المصابين بمرض السرطان. 

فادي شربل: دخل قلوب المشاهدين بالصوت قبل الصورة، بدءاً بـ "كيف وليش" وصولاً إلى المسلسل الكوميدي "مرتي وأنا" الذي قدّمه إلى جانب زوجته كارين رزق الله فنقلا الحياة الزوجية بأسلوب ساخر حقق نجاحاً باهراً. اختار مساندة "أم النور" المركز الذي يعنى بعلاج المدمنين من المخدرات.

جيري غزال: بدأ مسيرته كمقدم برامج على الـMTV واشتهر بمجموعة خواطر عبر صفحته الإلكترونية ليدونها لاحقاً في كتاب "بيك أسود" الذي لاقى نجاحاً استثنائياً. اختار جيري دعم جمعيةBrave Heart الرائدة في مساعدة الأطفال الذين يواجهون أمراض القلب الخلقية. جيري يعزف على البيانو بمهارة، فهل سيكون ماهراً بالغناء أيضاً؟ 

مصباح الأحدب: فرض نفسه سياسياً بارعاً ووسيماً في آن واحد، فسحر الناخبات عام 1996 ليستكمل مشواره في الشأن العام عبر المجلس النيابي بعد أن كان قنصلاً فخرياً لفرنسا عام 1992. النائب الطرابلسي ترشّح وفاز في دورتي الـ 2000 و2005، وحمل قضايا وطنية وإنسانية ناضل من أجلها وما زال. اختار مصباح أن يدعم جمعية "الازدهار" التي تقدم المساعدة للمرأة الطرابلسية وللمجتمع الطرابلسي، وهو يستعد للمنافسة في الانتخابات النيابية المقبلة.

أويس مخللاتي: هو ممثل سوري متميز استطاع أن يثبت نفسه عبر محطات مختلفة في عالم التمثيل ابتداءً من العام 2010. شكّل مسلسل "الهيبة" الذي عرضته الـMTV في الموسم الرمضاني الماضي نقطة مفصلية في حياته المهنية بعد أن جسّد فيه شخصية "صخر". يدعم جمعية "دار السعادة للمسنين" رغبة منه بالإضاءة على دور هذه الدار في رعاية المتقدمين بالسن في سوريا. في "ديو المشاهير"، لا سلاح ولا قوة، كيف سيفرض أويس هيبته على مسرح "ديو المشاهير"؟ 

رجا ناصر الدين: بين الراديو والتلفزيون تميّز رجا ناصر الدين بشخصيته المختلفة والمثيرة للجدل. بينSorry bas، المتهم، التاريخ يشهد، الحلقة الأخيرة، وبخصوص "هالشي" استطاع أن يحقق انتشاراً ونجاحاً. اختار "بيت اليتيم" المؤسسة التي ترعى الأيتام. هل يحقق رجا نجاحاً جديداً من خلالCelebrity Duets؟

رندا سركيس: ملكة جمال لبنان، بدأت مسيرتها الإعلامية في الراديو، واستمرّت لـ 15 عاماً. منذ ست سنوات أصبحت عبارة "عنّا بلبنان" بصمة رندا الخاصة، وهو اسم برنامجها التلفزيوني. قرّرت أن تدعم "كاريتاس لبنان" السند الأساسي لشريحة كبيرة من المحتاجين والفقراء. 

بيار شماسيان: دخل عالم الكوميديا في السادسة من عمره ليصبح من أبرز وجوه مسرح الـChansonnier اللبناني. دقّ باب المسرح إلى جانب الممثل سامي خياط، ليطلق بعدها مع زملائه فرقةLes Diseurs. وقد شارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية. اختار دعم جمعية "سعادة السماء" للأب مجدي علاوي حيث يجد المدمن والفقير المأوى والحب. ماذا سيختار بيار من أغنيات ومع من سيغني على مسرحCelebrity Duets؟ 

ساندرا رزق: أول ملكة جمال للبنان في الألفية الثالثة، حاملة اللقب للعام 2000، اتجهت ساندرا رزق بعدها إلى التلفزيون فقدّمت برنامجين عبر قناة "العربية". شغفها بالموضة اتخذ منحى جديداً مع إطلاقها علامتها التجارية الخاصة بتصميم الحقائب. اختارت جمعيةLongwing Butterfly Association وهي تعنى بالأطفال الذين يعانون من الهيموفيليا. ولكن عين ساندرا على لقب جديد، فهل ستحصل عليه من خلالCelebrity Duets؟ 

ساشا دحدوح: تعرّف عليها الجمهور كوصيفة ثالثة في انتخابات ملكة جمال لبنان لعام 2007 لتنطلق بعدها في مجال تقديم البرامج. خاضت الحسناء ساشا دحدوح تجربة تمثيلية، وهي اليوم تستعد لتختبر الغناء في "ديو المشاهير". اختارت جمعية "حماية" التي تحتضن الأطفال المعنّفين.

طلال الجردي: ممثل بارع، تميّز بأدائه المقنع للشخصية التي يجسّدها فنجح في المسرح، السينما والتلفزيون من أبرز أعماله: لمّا حكيت مريم، فرحة ومرحة، لعبة الموت، طالبين القرب وغيرها. اختار مساندة المرأة من خلال تبنّيه في "ديو المشاهير" لـ "الهيئة اللبنانية لمناهضة العنف ضد المرأة". يسعى طلال لإيصال صوت المرأة، فهل ستمنحه صوتها وتوصله إلى نهائيات "ديو المشاهير"؟ 

 
الجمعة، 15 كانون الأوّل 2017
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro