مركز كليمنصو الطبي أول مستشفى ينال شهادة MTQUA الدولية للسياحة الطبية
Rania Magazine

صحة وتجميل

مركز كليمنصو الطبي أول مستشفى ينال شهادة MTQUA الدولية للسياحة الطبية

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

مركزكليمنصوالطبي-بيروت بالتعاون مع "جونزهوبكنز انترناشيونال" ينال شهادةالسياحة الطبيةللتميز فيجودة الرعاية والخدمات لمرضى السياحة الطبية من قبل Medical Travel Quality Alliance(MTQUA).

 

أيلول 2014.بيروت وسكوتسديل - مركز كليمنصو الطبيبالتعاون مع "جونز هوبكنز انترناشيونال"، واحد من أفضل المستشفيات في العالم للسياحة الطبية، وهو أول مستشفى في لبنان ينال شهادة السياحة الطبية الدولية MTQUAMedical Travel ومقرّها الولايات المتحدة.

 

ويتم منحشهادة السياحة الطبية الى المستشفياتوالعيادات ووكالات سفر السياحة الطبية التي تعمل وفقاً للمعايير الدولية الصارمة للجودة في 10 مجالات مختلفةلتقديم الإمتياز في الرعاية الطبيةوتعزيز مستوى رفاهية السائح الطبي.

 

 

وقد أعلنت الخبر "جولي مونرو"، رئيسة MTQUA، قائلة: "يسرّنا للغاية أن نمنح شهادة السياحة الطبية لهذا المستشفى المتميّز، وذلك بعد مراجعتنا لسير العمل في مركز كليمنصو الطبي والخدمات والرعاية الطبية المتميزة التي يقدّمها للمرضى الدوليين الذين يقصدون المركز للعلاج".

 

 

واكملت الآنسة "مونرو": "ان مرضى السياحة الطبية ليسوا مرضى عاديين". وأضافت "إنهم بحاجة الى مزيد من الإهتمام، ليس فقط إلى المزيد من الراحة ولكن المزيد من الرعاية. يجب أن يعرفوا أن بوسعهم وضع ثقتهم بالمستشفى للحصول على الإمتياز في الرعاية. ونحن على ثقة أنهم سوف يحصلون على كل هذا من

 My Medical Vacations".

 

 

علّق الرئيس التنفيذي لمركز كليمنصو الطبي الدكتور مؤنس قلعاوي قائلاً: "إنه مدعاة فخر واعتزاز أن نضع لبنان في طليعة الوجهات الطبية للمرضى في العالم، عبر توفير أساس متين من الجودة  في كافة العمليات التي تشمل رعاية المرضى، قمنا بإعطاء قيمة استثنائية لكل مرضانا المحليين والدوليين". أضاف: "عبر هذه الشهادة نكون قد حققنا إرضاء المريض. إن استراتيجيتنا تسعى إلى ان يكون مركز كليمنصو مستشفى ذا امتياز عالمي ويصبح الخيار الأول ليس فقط للمرضى في لبنان بل في العالم أيضاً وذلك عند بحثهم عن الإمتياز في الرعاية الطبية التي لطالما ارادوها".

 

ويتمّ تقويم فريقMTQUAعلى كيفية إدارة الخدمات التي يقدمها المستشفى  للسائح الطبي وذلك عبر تسهيل معاملاته منذ أول تواصل مع المستشفى الى إجراءات الدخول وخدمات الرعايةبعد الخروج.

 

كما قام الفريق بدراسة موقع المستشفىعلى الإنترنت وطرق التسويق عبر الإنترنت، الإعلام، تدابير الخصوصية والسلامة، الوعي حول تعدد الثقافات، قسم خدمات المرضى الدوليين وبعض العمليات والإجراءات الادارية التي تؤثر على نوعية العلاج والرعاية التي يتلقّاها السائح الطبي.

 

 

 

تأسّس مركز كليمنصو الطبي (CMC) (http://www.cmc.com.lb) عام 2006، ويعمل بالتعاون مع  "جونز هوبكنز مديسين انترناشونال". هو مركز طبي متميّز في قلب بيروت- لبنان. وقد حاز على شهادة الاعتماد من قبل الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI)وهو قادر على تقديم خدمات عالية الجودة في مجال الرعاية الصحية لجهة الوقت، التكلفة والبيئة الملائمة للمرضى في لبنان والشرق الأوسط. وضمن إطار مهمّته الرئيسية القائمة على "الرعاية والسلامة والتميّز"، أنشأ مركز كليمنصو الطبي مراكز التميّز في تخصّصات عدّة، بما في ذلك قسم الأشعة والمختبر، أمراض القلب، جراحة القلب والصدر، الأورام، أمراض الجهاز الهضمي والكبد، جراحة الدماغ والعمود الفقري، جراحة المنظار والروبوت وجراحات القولون. يضمّ المركز فروعاً تغطي كافة الاختصاصات ومجهّزة في شكل كامل بأحدث التقنيات الطبية المتقدّمة.

 

Medical Travel Quality Alliance(MTQUA)(http://mtqua.org) منظّمة دولية مستقلة تأسّست عام 2009 لتعزيز سلامة وجودة الخدمات في علاج ورعايةمرضى السياحة الطبية، وتنشر قائمة سنوية لأفضل المستشفيات للسياحة الطبية في العالم وأفضل الممارسات في مجال السياحة الطبية. شهادة السياحة الطبية من MTQUAهي الشهادةالوحيدة للمستشفيات والعيادات والوكالات والمنتجعات الإستشفائية والخدمات ذات الصلة بمقدّمي الخدمات الطبية.

 
الثّلاثاء، 11 تشرين الثّاني 2014

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro