الإبر الصينية لتخفيف الوزن
Rania Magazine

صحة وتجميل

الإبر الصينية لتخفيف الوزن

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

إنّ مفعول الإبر الصينية أكيد في تخفيف الوزن، مع اتباع الريجيم الغذائي الموصوف لإنقاص الوزن بالإضافة الى ممارسة الرياضة. وتوضع الإبر الصينية لفترات تصل الى عدة اسابيع، ويتمّ الاستغناء عنها بعد التعوّد على قدر معين من الطعام الموصوف في الريجيم، وذلك لأنّ هذه الإبر تساعد على فقدان الشهية وتحدّد كمية الطعام المستهلك في اليوم.

والإبر الصينية تساعد على اتباع الريجيم بصورة دقيقة دون معاناة مع اضافة الرياضة والمجهود اللذين يؤدّيان الى احتراق الدهون بالجسم. يتمّ إنقاص الوزن بصورة تصل الى 15 كيلوغراماً في الشهر، ويعتمد ذلك على الاتباع السليم للريجيم والقدرة على بذل المجهود بصورة منظّمة. وللمحافظة على الرشاقة يجب عدم الافراط في تناول الطعام وخاصة الأنواع التي تؤدي الى زيادة الوزن وتشمل المواد الكربوهيدراتية والدهنية. وإن اتباع الريجيم المحدّد هو الأسلوب الصحيح للتغذية.

 ولكي ينجح الريجيم لا بدّ من الالتزام بالوجبات الثلاث بمعنى أنّ البعض يستغني عن وجبة الفطور أو وجبة العشاء وتكون النتيجة هي التركيز على الوجبة الرئيسية وهي الغذاء بكميات كبيرة وهذا يؤدي الى السمنة. كذلك لا بدّ من ممارسة الرياضة بصفة يومية وأفضل أنواع الرياضة هو المشي أو الهرولة وزيادة المدّة والمسافة بالتدريج، ومهمّ جداً أن تعرف أن الرياضة المنتظمة اليومية وإن كانت قليلة أفضل بكثير من الرياضة العنيفة المتقطعة.

وإنّ تغيير النمط الغذائي وعادات الأكل مثل الإكتفاء بعشاء خفيف وتجنّب الإفطار الدسم والتقليل من الأطعمة الدهنية في المناسبات الإجتماعية وعدم تناول الأطعمة المطبوخة في وجبة العشاء هي من الأمور الضرورية التي يجب اتباعها في حال الحمية والريجيم للوصول الى أفضل مستوى ممكن.

ويجب ألاّ ننسى بأنّ الماء لا يحتوي على سعرات حرارية لذا لا يؤدي شربه الى السمنة و يُعتبر من أهم الوسائل السهلة لتخفيف الوزن.

 
الأربعاء، 11 شباط 2015

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro