شهر ميلادك يحدّد شخصيتك
Rania Magazine

تحليل

شهر ميلادك يحدّد شخصيتك

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

كانون الثاني: يتمتّع مولود هذا الشهر بشخصية عنيدة وطموحة، لا يحب أن يملي عليه الآخرون ما يفعله إنّما يريد أن تسير الأمور وفق أسلوبه فقط. هو قائد ممتاز متقدّم في مجاله، لا يستسلم بسهولة، يبوح بما يفكر فيه ويتميز باندفاعه نحو تعلّم كل ما هو جديد. مقرّب من والديه بشكل خاص، يدرس الأشخاص بعناية فائقة، ولا يجيد التعامل إلاّ مع الذين يتوافقون معه فكرياً.   

شباط: مولود هذا الشهر مُبدع بفطرته، متقلّب المزاج ويتحدّث كثيراً عن مشاريعه. يتمتّع بحسّ فنّي عالٍ وهو من عشاق السفر والمزاح، سعادته هي الأهم بالنسبة إليه، لذلك نراه لا يخفي مشاعره أبداً ويُعبّرعنها بكل صراحة. قول الحقيقة من أبرز مبادئه، لا يكترث بالعواقب، ويتميز بالإرادة القوية من أجل تحقيق الأهداف والنجاح. أصدقاؤه كُثر يختارهم من الصادقين والأوفياء ومنفتحي الذهن.  

آذار: يتمتع مولود هذا الشهر بخجل كبير، هو لطيف، هادئ، مُبدع، جذاب، ساحر وعطوف على الآخرين، يفضّل البقاء وحيداً بعيداً عن الضجيج ويميل أكثر نحو الفنون التي تتيح له التعبير عمّا يشعر به. عواطفه سريّة ويفضّل الاحتفاظ بها لنفسه، أما ثقته فهي كما الجائزة الكبرى تربحها لمرة واحدة.

نيسان: يتميّز مولود هذا الشهر بشخصية قيادية، مغامر، متهوّر، بارع في التواصل مع الآخرين وفي التعبير عن نفسه وعن أفكاره، يغار كثيراً وسرعان ما تتزعزع ثقته بنفسه. مرح جداً في حياته الاجتماعية وعاشق للاهتمام، غير منظّم ولا يعرف التأنّي، يستعجل كل شيء بفوضويته المعتادة ويتأخّر بالتالي عن كل شيء.

أيار: شخصية مولود هذا الشهر قوية، فهو متقلّب المزاج، حالم، صريح، مندفع لمساعدة الآخرين، سريع الضجر والملل، صاحب مبدأ وبعيد كل البُعد عن الأنانية والتملّك. يتميز بحبّه للتحدّي والحياة الصاخبة فيحيط نفسه دائماً بمجموعة من الأصدقاء والمعارف ومواعيده غالباً ما تكون مزدحمة. 

حزيران: مولود هذا الشهر حساس جداً وخجول، رقيق الطبع، هادئ، متحفّظ  وغارق دوماً في التفكير في مستقبله. هو نجم مجتمعه، متحدّث لبق يصغي إليه الحاضرون بانجذاب ويهتمّون بما يقوله، يمنح الآخرين الكثير من اهتمامه ولا يستخف أبداً بمشاعرهم.

تموز: يتمتع مولود هذا الشهر بشخصية منفتحة عاشقة للمغامرة والتسلية، ذكي، مرح جداً، صاخب، صادق ووفي لأبعد الحدود. من الصعب أن تراه عابساً فالابتسامة لا تفارق وجهه أبداً. بارع هذا المولود في تخبئة ألمه فتنطبق عليه مقولة "يرقص الطير مذبوحاً من الألم".

آب: يتميّز مولود هذا الشهر بحسّ عال من الدعابة، شخصيته متناقضة وجذابة، تارة تجده محباً مندفعاً وتارة أخرى تلقاه سلبياً، قائد مجموعته، متسلّط وسريع الغضب. هو من الأشخاص الذين يحقّقون نجاحاً في معظم أعمالهم ويحظون باحترام الآخرين. محور حياته "نفسه"، لديه حب للنقاش وللفوز في أيّ حوار يخوضه.  

أيلول: شخصية مولود هذا الشهر مثالية، منضبطة، حساسة ومبدعة. كثيراً ما تراه يتوقف عند أدق التفاصيل، عنيد أحياناً إلاّ أنّه مُبدع ومستعدّ دائماً لتقديم المساعدة للآخرين. غالباً ما يبحث في حياته وتصرّفاته عن الكمال، طبعه الحريص مزعج بعض الشيء. لا يسامح من يجرحه بسهولة ولا يتردّد في الانتقام عند الإساءة إليه وخسارة ثقته. 

تشرين الأول: يتمتع مولود هذا الشهر بشخصية ذكية باحثة عن المعرفة والتعلم، كثير الكلام ومرح في حياته. إيجابي ولديه حياة اجتماعية ناجحة جداً، معتدل في تصرّفاته ووفيّ في صداقاته وعلاقته مع الآخرين. قد تراه يفشل أحياناً في إنجاز أعماله، إلاّ أنّه لا يعرف الإحباط ولا الهزيمة، فلا يتردّد في المحاولة مجدّداً ليحقق النجاح الذي يطمح إليه.  

تشرين الثاني: شخصية غامضة، تدور في رأسه الكثير من الأفكار التي لا يعلن عنها، يخبئ مشاعره جيداً ولا يجيد الكذب أو الخداع. هو شخص لا يتردّد أبداً في مواجهة أسوأ الظروف، غالباً ما تراه مرحاً بين أصدقائه لكنّه في الواقع يمتلك شخصية تميل إلى الوحدة والانعزال.  

كانون الأول: يتمتّع مولود هذا الشهر بشخصية تشبه شخصية "النجوم" في كبريائها، لا يتقبّل الأوامر من أحد ودائماً ما يسعى لأن يكون محور اهتمام الجميع. لديه العديد من العلاقات العامة أما ارتباطاته الوثيقة فيحصرها بقلّة من الأشخاص الذين يختارهم بعناية وحذر. نشيط في حياته وعاشق للتغيير، يتصف بإيجابية كبيرة تمكّنه من جعل الأمور تسير لصالحه حتى في أسوأ الظروف.  

 
الجمعة، 8 آذار 2019
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

د. نديم منصوري وقّع كتابه
د. نديم منصوري وقّع كتابه "موضوعات في علم إجتماع الإنتر ...

صحة

لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية من أمراض القلب والشرايين
لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
اخر عدد
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro