BBAC يقدّم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمالية والإلكترونية
Rania Magazine

أخبار مصرفية

BBAC يقدّم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمالية والإلكترونية

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

يقدّم بنكBBAC مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات المصرفية والمالية والإلكترونية التي تلبّي حاجات مختلف شرائح المجتمع من أفراد وشركات ومؤسسات صغيرة، إذ تشمل قائمة متنوعة من قروض التجزئة، منها: القرض الشخصي، قرض السيارة، قرض التجهيزات، قرض الأعمال الصغيرة، قرض كفالات، بالإضافة إلى القروض السكنية المختلفة.كما يمتازBBAC بمجموعة واسعة من البطاقات المصرفية المميزة وهي: بطاقة "إلكترون" للدفع الفوري والبطاقات الائتمانية "كلاسيك"، "غولد" و"بلاتينوم" التي صُمّمت لتمنح حاملها المرونة المالية والقوة الشرائية التي تتناسب مع احتياجاته وأسلوب حياته، بطاقة "يورو" لمحبي السفر لمساعدتهم في تجنّب متاعب سعر الصرف عند السفر إلى أوروبا، بطاقةCCCL لدعم قضايا اجتماعية، بطاقة "دايموند" التي صُمّمت خصيصاً للسيدات ويُمكنهن الحصول عليها مجاناً ولمدى الحياة، فضلاً عن أنها تمنحهن فرصة للفوز بجوائز قيّمة من الماس، بطاقةVisa Infinite  التي تتماشى ونمط الحياة المميّز والفخم لمن ينشد الرفاهية، وبطاقة "الإنترنت" وهي بطاقة دفع مؤجل صُمّمت لشراء المنتجات والخدمات المتوافرة عبر شبكة الإنترنت. كما باشر المصرف بإصدار بطاقة ائتمانية بلاتينية بالدرهم الإماراتي AED تسهيلاً لأعمال المُقيمين وغير المُقيمين في دولة الإمارات العربيّة المتحدة.من ناحية أخرى، يواظبBBAC على تطوير خدماته المصرفية الإلكترونية المتوافرة عبر الإنترنت لكل الأفراد والشركات بمواصفات عالمية، وأيضاً عبر أجهزة الصراف الآلي. كما أطلق المصرف الجيل الثاني من خدماته المصرفية (Mobile Banking)  وخدمة (Mobile  Payment)، ممّا يمنح العملاء مزيداً من المرونة في إدارة عملياتهم المصرفية. إضافة إلى تطوير إمكانيات وحدة  الخدمات المصرفية الخاصةUnit Private Banking من خلال طرح منتجات مصرفية أكثر تقدماً وتطوراً لخدمة الزبائن المهتمّين بالأسواق المالية العالمية. كما يعمل أيضاً على إدخال أجهزة الصراف الآلي الذكية التي من شأنها أن تقدّم مزايا أكثر من تلك الموجودة حالياً، بالإضافة إلى وضع فرع رقمي بالكامل قيد التجربة ضمن خطته، و توسيع التقديمات المصرفية لا سيما تلك الخاصة بفئة الشباب وأصحاب المبادرات التجارية الناشئة ورواد الأعمال.

 
الثّلاثاء، 17 نيسان 2018
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

د. نديم منصوري وقّع كتابه
د. نديم منصوري وقّع كتابه "موضوعات في علم إجتماع الإنتر ...

صحة

لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية من أمراض القلب والشرايين
لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
اخر عدد
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro