مدير عام Platinum Invest Holding ميشال الأسمر: السلسلة حق لا يُعطى دفعة واحدة بل تدريجياً
Rania Magazine

مصانع وشركات

مدير عام Platinum Invest Holding ميشال الأسمر: السلسلة حق لا يُعطى دفعة واحدة بل تدريجياً

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

نجاح تلو الآخر يسجّله رجل الأعمال ومدير عام شركة Platinum Invest Holding في دفتر إنجازاته التي تشهد توسّعاً أكبر تمثّل في افتتاح المكاتب الجديدة ضمن نطاق الحازمية، وفي تطلّعاته التي تخطّت الحدود اللبنانية باتجاه أوروبا الشرقية، بلغاريا ورومانيا لتحقيق مشاريع عقارية عدّة. ميشال الأسمر شخصية ديناميكية، قادرة على الإبتكار والإبداع في عالم العقارات، وعلى الرغم من دخوله هذا المجال في أواخر الأعوام الذهبية إلاّ أنّه استطاع التميّز بفضل خبرته وسياسة الشركة وفريق العمل المتضامن الذي يعمل بجهد وحماسة حسبما عبّر عنه الأسمر وهو يعتبر بأنّ الاستثمار الأهمّ اليوم، هو الاستثمار البشري. تضم هذه الشركة كلاً من: Platinum Management لإدارة إنشاءات المشاريع، Platinum Design تقوم بكافة تصاميم المشاريع، Platinum Real Estate لدراسة وتسويق المشاريع. في هذا العدد من مجلة "رانيا" أخبرنا ميشال الأسمر عن مشروعه الذي سيتمّ إطلاقه قريباً، فقال:" إنّ مشروع St-Jean-Les-Villas هو عبارة عن 200 فيلا، مجزّّأ الى ثلاث مراحل: 70 فيلا بعد 3 سنوات، ومثيلاتها بعد 4 سنوات، أمّا الباقي فسيتم تسليمها بعد 5 سنوات". على الرغم ممّا هو شائع عن الأسعار المرتفعة للفلل إلاّ أنّ سرّ نجاح مشروع الأسمر الجديد يكمن في أسعاره التي تعادل ثمن الشقق فهي تناسب جميع شرائح المجتمع اللبناني، إضافة إلى قربه من بيروت فهو يتمركز في منطقة المنصورية- الديشونية، وبهذا يُعتبر St- Jean- Les-Villas المشروع السكني الأول الذي يتمّ تنفيذه خارج منطقة الحازمية، وقال الأسمر: "أقمنا مستودعات لشركة نستله للمياه في منطقة سن الفيل. أما منطقتا الحازمية والمنصورية فهما متشابهتان ومرغوبتان ومتجاورتان والسلطة المحلية في كل منهما تساعدنا على تنفيذ استثماراتنا". أمّا عن موضوع السلسلة عبّر الأسمر بالقول: "هي حق للموظف، لكن لا يُعطى دفعة واحدة بل تدريجياً، مثلاً لا يمكن أن نزيد راتب موظف يتقاضى مليون ليرة إلى مليوني ليرة دفعة واحدة. اليوم ارتفعت أسعار كافة المواد الاستهلاكية والهاتف، تذاكر السفر، الباطون وغيرها من الأمور.. للأسف المواطن الذي استفاد من السلسلة سيدفعها ضريبة في مكان آخر". أما على الصعيد الاقتصادي، وحركة السوق العقاري يقول الأسمر: "الطلب اليوم على العقارات محصور بمن يرغب في الزواج، أما بالنسبة للمغتربين في الخليج وافريقيا هذه القوة الشرائية التي تؤثر على السوق العقاري فلقد قلّ إقبالهم في السنوات الأخيرة". على الرغم من صعوبة الوضع الاقتصادي والجمود الذي يشهده السوق حالياً إلاّ أنّ الأسمر أكّد استمرارهم بالعمل فهو متفائل ويؤمن بلبنان ومستقبله لكن يجب على رجل الأعمال والمستثمر معرفة "من أين تؤكل الكتف"، وبهذا اعتبر الأسمر أنه لا يمكن القول بأنه ثمّة هناك أزمة وانهيار طالما لا يزال هناك عمل، حيث قال: "نحن في مرحلة ترقّب وغربلة السوق، وعلينا الصمود فالبلد لن يبقى كما هو لأنّ الأفضل قادم لا محال". وفي الختام هنّأ الأسمر القائد جوزف عون لانتصارهم في معركة فجر الجرود وتمنّى أن يكون هذا النصر بداية عهد جديد، فمؤسسة الجيش أكبر ضمانة لحفظ أمن لبنان وشعبه.

 
الإثنين، 30 تشرين الأوّل 2017
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro