اكتشفي نفسك من خلال شعرك
Rania Magazine

تحليل

اكتشفي نفسك من خلال شعرك

 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

الشعر الأسود

تملك شخصية قوية ومبهرة، تحب الظهور، عصبية تغضب من أمور بسيطة وتصبح حليمة في أمور صعبة.تحب التجدّد في كل شيء. تتردّد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب أن تقوم بذلك بالرغم من أنها متجدّدة. 

 

  الشعر البنّي الغامق

شخصية غريبة في طباعها، أحياناً تجدها انطوائية وأحياناً اجتماعية، تحب الأطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى الى الشهرة بشكل بسيط، خجولة ومندفعة وأيضاً متجدّدة وكثيراً ما تقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شيءيحيط بها. 

 

  الشعر الكستنائي

غريبة جداً وعاطفية لدرجة لا تُحتمل، لكنها خبيثة ومتشائمة من كل شيء. إنسانة متسرّعة في قراراتها، مندفعة في حلّ الأمور كلّها مهما كانت عظمتها، ولكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة للعلم وتحب الأضواء ويهمّها الرجل الثّري والجميل. تحبّ الجمال مع أنها فوضوية إلى درجة تكرهها هي.  

 

الشعر الأشقر

إنسانة متمسّكة بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً،وغالباً ما تراها مرتبكة ومنفعلة، مع أنها بيتوتية، إلا أنها تحب الانطلاق مع كلّ غريب وعجيب وتحب الناس. بعضهن يعتمدن بجمالهن على لون شعرهن لأنه محبّب لدى الجميع رجالاً كانوا أم نساء.   

 

الشعر النّاعم 

شخصية بسيطة متردّدة في كثير من الأعمال الإنسانية، قليلاً ما نجدها استغلالية إذ لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها بالرغم من أنها اجتماعية بطبعها، ومع ذلك هي خجولة في كثير من الأحيان. 

 

الشعر المتوسط الأملس

إنسانة عصبية؛ ويأتي الأمر على حسب الظّروف التي تمرّ بها، فهي طموحة ولكنّها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار بالرغم من أنها قليلاً ما تحس بهذا الأمر، لكنها تكرهه بنفسها وتعتبر بأنه يُعيبها أو يؤذيها.

 

الشعر المجعّد

تملك شخصية قوية ومرحة جداً وهادئة وطموحة. تعشق الاستقرار وتسعى للتجديد، لكنها تشعر أحياناً بالملل الناتج عن إرهاق نفسها في إيجاد الشكل المناسب لظهورها، بالرغم من ذلك هي إنسانة متفائلة وتسعى وراء الأطفال. 

 

الشعر الطويل

تدل على الهدوء وحب الرومانسية والوحدة والحياة الفولكلورية، أيّ الالتزام بالأصالة. صاحبة هذا الشعر إنسانة معتدلة، هادئة ودقيقة في أيّ عمل تقوم به. لا تنظر الى شيء بقدر ما تنظر الى عملها ونجاحها، ولكن بالرغم من كل هذا تجدها إنسانة خجولة. 

 

  الشعر المتوسط يصل الى نصف الظهر

كثيراً ما يُقال عنها متعجرفة ولكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها، فهي إنسانة محبوبة ولطيفة، طيبة لكنها حريصة جداً ودقيقة ولا تحب أن يتصوّرها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها، فهي عادلة وتصلح بأن تكون محامية أو محقّقة أو باحثة.   

 

الشعر الـ Carré

يقال إنها إنسانة بسيطة ومرحة ومتجدّدة؛ تحب الانطلاق الى الأفضل في دنيا الموضة، كما أنها منظمة ولكن على الرغم من ذلك هي عشوائية وتجدها في بعض الأحيان منظمة في شكلها فقط. أمّا عملها فتشعر وكأنها مجبرة به، لذا؛ هي امرأة لا تصلح للعمل الحسابي، بل البسيط الذي لا يأخذ وقتها. 

 
الجمعة، 18 آب 2017
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro