"هواتشيكن" انطلقت من المزارع اللبنانية وتبوّأت الريادة في الشرق الأوسط حصلت "هواتشيكن" بجدارة على جوائز محلية وعالمية عديدة بسبب جودتها
Rania Magazine

تحت الضوء

"هواتشيكن" انطلقت من المزارع اللبنانية وتبوّأت الريادة في الشرق الأوسط حصلت "هواتشيكن" بجدارة على جوائز محلية وعالمية عديدة بسبب جودتها

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

حقّقت العلامات التجارية اللبنانية ولا تزال، نجاحات تشهد لها الأسواق الداخلية المحلية كما اكتسبت ثقة وسمعة المستهلكين والأسواق الإقليمية وحتى العالمية منها.

من النجاحات اللافتة التي رسمت خطاً بيانياً متصاعداً شركة "هواتشيكن" للصناعات الغذائية التي بدأت مسيرتها منذ عام 1957 وهي مستمرّة بثبات وتقدّم مُبرمج وملحوظ. تميّزت في قطاعها، وتمكّنت من الإستحواذ على أسواق مكنتها من تنويع انتاجها المواكب للتطوّر ودخلت أصنافها اللبنانية إلى كل بيت في لبنان والدول العربية إلى أن أصبح اسم "هواتشيكن" معياراً للجودة وضمانة السلامة الغذائية، ما انعكس نجاحاً أهّلها لتتصدّر المركز الأول في لبنان والشرق الأوسط.

ويتضح هذا التطور، ضمن سلسلة متكاملة في مجال إنتاج وتربية وتصنيع وتوزيع "الفروج"، حيث تتعدّد أصناف "هواتشيكن" المتنوّعة، والتي باتت معروفة ومطلوبة على كل مائدة، والمطلوب الحفاظ على هذه الثقة التي كانت ركيزة المؤسسة اللبنانية لانتشارها عربياً حيث تنتشر أصناف "هواتشيكن" ضمن خطة تسويقية مدروسة أكسبتها الريادة في لبنان والأسواق العربية والعالمية.

حصلت "هواتشيكن" بجدارة على جوائز محلية وعالمية عديدة، كثمرة لانتشارها وانتاجها، وللمجهود والكفاح على مدى أكثر من خمسين عاماً، وباتت من كبرى المؤسسات اللبنانية في قطاع الدواجن، التي تضم أكثر من ألف مستخدم موزّعين بين إداريين وأجراء وتغطي أكثر من 20% من نسبة احتياجات السوق الإستهلاكية، وتتميّز باعتمادها دائماً في عملها على أحدث المعايير العالمية للحفاظ على جودة ونوعية انتاجها.

لا شك أنّ الإنجازات التي حققتها "هواتشيكن" تعود لحكمة إدارتها وعلى رأسها الدكتور جان الهوا رئيس مجلس الإدارة، المدير العام، ذو الخبرة الطويلة المدعمة بالتطور التكنولوجي، ما أهّله ليرأس النقابة اللبنانية للدواجن، ويدير القطاع وفق معايير السلامة الغذائية العالمية.

لم يقتصر عمل جان الهوا المهني، بل تخطّاه وفق قناعاته الى واجبات إنسانية تجاه المجتمع اللبناني، وتعدّدت مساهماته ومساعداته في دعم الشباب على اكتساب العلم، بالإضافة إلى دعم العديد من الجمعيات والنوادي والبرامج التي تُعنى بتأهيل جيل واعد من الشباب.

"هواتشيكن" علامة تجارية نفتخر بها في لبنان لأنّها أثبتت أنّها الاولى بسبب التقنيات الموجودة     في مزارعها كما ان النظافة هي عامل مهمّ لنجاح هذه المؤسسة المهمة التي تقدّم لنا أجود انواع الدجاج .

 
الإثنين، 5 كانون الثّاني 2015

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro