"قرنفل" أكثر من زهرة للزوّار
Rania Magazine

موعد فلقاء

"قرنفل" أكثر من زهرة للزوّار

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

 

الأخوان وسام وعصام بريدي: ذكريات غالية وحميمة مع الجدّة تجسّدت في "قرنفل"

   

مطعم "قرنفل" يحمل طابعاً شرقياً مميزاً، من الداخل والخارج، أمّا التسمية فقد جاءت بإيحاء من ذكريات غالية وحميمة مع جدّة حنونة لها علاقة موّطدة مع الأزهار الجميلة وخاصة زهرة "القرنفل" التي تعتبرها رمزاً للجمال والمحبة. يوم الافتتاح التقينا بالإعلامي المميز وسام بريدي وشقيقه الممثل المعروف عصام بريدي  ودار حديث عن فكرة هذا المطعم وعن علاقتهما بجدتهما وحكايتها مع زهرة "القرنفل" وتمّ التطرّق لنشاطاتهم وأعمالهم الجديدة.

 

على مدخل المطعم أرجوحة مزيّنة بالقرنفل وقفص معلّق الى جانبها يُذّكر بتغريد العصافير في أجواء الطبيعة الخلابة وتحيط بالمطعم أحواض من الأعشاب الخضراء والأزهار المختلفة الأنواع والألوان. وعندما تدخل الى المطعم تتفاجأ بعربة خضار قديمة وُضعت فيها باقة من زهر القرنفل ومأكولات مختلفة ومتنوعة في أوانٍ زجاجية. أمّا الديكور فإنه شرقي الطابع بامتياز، فعلى الجدران الخشبية عُلّقت لوحات قديمة الطراز لأفراد العائلة برزت فيها صورة الجدّة.

 

إنّ فكرة إنشاء المطعم كانت مشتركة بين وسام وعصام، فقد تمّ درس المشروع  من قبلهما منذ فترة، والتسمية بـ"قرنفل" جاءت تأثراً بالجدّة، والهدف من المشروع ليس مادياً وإنما لجمع الأصدقاء والأحباب والمعارف الذين يرتبطون بصاحبي المطعم عبر أعمال مشتركة وعلاقات طيبة. المطعم هو أكثر من مضمون، هو أسلوب حياة تربّى عليه وسام وعصام كما يقولان.

 

أما عن التوفيق بين الأعمال الفنية وإدارة المطعم، فحسب رأيهما الأمران مختلفان ومتقاربان بالوقت نفسه ولا يتعارضان. ويضيف عصام فيقول: في الحياة نهج قائم على العمل. هناك نظرية تقول إن المهنة غير مستمرّة والإنسان هو المستمر ولو أصبح بعمر 80 أو90 عاماً.

 

في سؤال عن صفات وسام وعصام بدا أنّ عصام هادئ ومتفهّم وله نظرة ثاقبة في الأمور الفنية، أما وسام فهو عمليّ وعصبيّ وانفعالاته غير مبرّرة في بعض الأحيان، لكنّهما مقرّبان جداً من بعضهما. وقد ختما حديثهما بالتمنّي أن يكون "قرنفل" فعلياً أكثر من زهرة بالنسبة لجميع الزوّار.

 
الخميس، 29 أيّار 2014

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro