رئيس بلدية المنصورية وليم خوري: الرئيس المرّ هو سندي الوحيد في الأوقات العصيبة
Rania Magazine

بلديات

رئيس بلدية المنصورية وليم خوري: الرئيس المرّ هو سندي الوحيد في الأوقات العصيبة

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

على قدر محبته الكبيرة لأبناء بلدته وتفانيه في خدمتهم، كان أبناء بلدته أوفياء له. هذا هو حال رئيس بلدية المنصورية - المكلس - الديشونية وليم خوري، الجندي الحريص على استتباب الأمن والأمان في منطقته حيث جاء فوزه بالتزكية علامة مشرّفة في العمل الإنمائي وشهادة حيّة على الدور الرائد الذي يلعبه هذا الرجل.

بين الأمس واليوم

اعتبر الرئيس وليم خوري بأنّ الدورة السابقة من الإنتخابات البلدية أخذت بالشكل طابع المعركة وترشّح فيها شخصان، لكن هذا العام كانت المبايعة مطلقة وبانت محبة الأهالي ووفاؤهم للرئيس وليم بعد رحلة 18 عاماً من الخدمات والمساعدات. إن الفوز بالتزكية كما يقول وليم خوري رفع من معنوياته وأن نتاج عمله الدؤوب أثمر محبة ووفاء وعرفاناً بالجميل، فكانت لائحة الفوز بالتزكية هي ردّ فعل ومحبّة إنّما على طريقة المبايعة، وعندما حاول أحدهم أن يترشّح، قصده الأهالي وأقنعوه بالتراجع. كان الشغل الشاغل عند الرئيس الخوري النهوض بلائحة متكاملة فيها عنصر جديد من الشباب الطامح إلى تحقيق أهدافه. لأنهنصير المرأة ومؤمن بدورها الريادي خصوصاً في الحقل الإنمائي، تمنّى الرئيس أن يكون حضور المرأة في مجلسه البلدي فعّالاً في السنوات المقبلة علماً بأنّ بلديته تضمّ نخبة من النساء الموظفات فيها.

أما في الجانب المادي والاستثماري، فقال الرئيس وليم خوري: "إنّ الدولة مقصّرة جداً وهناك العديد من المشاريع تنفذها البلدية على نفقتها الخاصة وأبرزها تعبيد الطرقات وتنسيق الحدائق العامة والنادي الرياضي.أمّا الحديقة في أول المكلس، جانب مفرق الـ Belle Vueفقد بلغت مساحتها حوالي 7000 متر مربع وهي أرض للبلدية تم تعبيدها ايضاً على نفقة البلدية". أما عن المستوصف فقال الرئيس: "المستوصف ما زال يلبي كل احتياجات ابناء المنطقة وتساعد بعض الشركات في توفير الدواء للمستوصف".

 

علماً أنّ عدد السكان الأصليين في البلدة هو 5000 نسمة تقريباً وعدد السكان الحاليين هو 70.000 نسمة تقريباً وذلك للعلم والخبر.

 

أما عن علاقته بدولة الرئيس المرّ، فأكّد وليم خوري وفاءه له وأنّه سنده الوحيد وكان دوماً إلى جانبه في الأوقات العصيبة والطارئة.

 

 
الأربعاء، 20 تمّوز 2016
|| المصدر: مجلة رانيا
|| بقلم: رانيا ميال

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

د. نديم منصوري وقّع كتابه
د. نديم منصوري وقّع كتابه "موضوعات في علم إجتماع الإنتر ...

صحة

لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية من أمراض القلب والشرايين
لقاءٌ طبيّ حول فوائد الحبة المُتعدّدة Polypill للوقاية ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
اخر عدد
 
 
 
 
 
CONTACT US
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor
 
Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284
 
Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
RANIA MAGAZINE
 
RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.


RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة @2019 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro