نديم النجار: هناك قبول متزايد للعملات المشفرة والمؤسسات المالية تتطلع لبدء تداولها
Rania Magazine

صورة وخبر

نديم النجار: هناك قبول متزايد للعملات المشفرة والمؤسسات المالية تتطلع لبدء تداولها

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

 

أعلنت "تومسون رويترز" عن توسيع نطاق عروض بياناتها الخاصة بالمعنويات لتتبع أفضل 100 عملة مشفرة من خلال شراكتها مع "ماركت سايك داتا"، الشركة الرائدة في مجال العلوم السلوكية الكمية. تستخدم حزمة مؤشرات "ماركت سايك" (TRMI) الجديدة التعلّم الآلي والمعالجة اللغوية الطبيعية لقياس نطاق البنود الموضوعية والانفعالية الراهنة عبر مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي التي قد تقود سلوك المشاركين في أسواق العملات المشفرة. ووفقاً لمسح أجرته "تومسون رويترز" في أبريل 2018، أشار نحو %20 من الشركات المالية أنها تعتزم تداول العملات المشفرة خلال الأشهر الثلاثة أو الاثني عشر المقبلة. بعد الإطلاق الناجح لبيانات معنويات "البيتكوين" في آذار 2018، قامت "تومسون رويترز" بإنشاء حزمة متخصّصة من مؤشرات الثقة بالعملات المشفرة (TRMI 3.1). وترصد هذه المؤشرات أكثر من 2000 موقع للأخبار العالمية و 800 موقع للتواصل الاجتماعي بشكل فوري، ما يوفر 43 موضوعاً ومحوراً رئيسياً حول أهم 100 عملة مشفرة، وللمساعدة في تحديد القيمة التنبؤية لهذه البيانات، تقترن (TRMI 3.1) بأدوات التصوير المرئي ومجموعة من نتائج البحوث الكمية التي طوّرتها "ماركت سايك"، بما في ذلك نماذج التناوب الشاملة لعدة قطاعات، لمساعدة المتداولين على تحديد القضايا المؤثرة، وتطوير بسرعة أكبر استراتيجيات قابلة للتنفيذ. قال نديم نجار مدير عام "تومسون رويترز" في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "أظهر مسح "تومسون رويترز" للعملات الرقمية تحولاً في اتجاهات السوق، حيث اكتسبت العملات المشفرة المزيد من القبول السائد، كما أن المؤسسات المالية تتطلع لبدء تداولها خلال الأشهر المقبلة. لقد مكّنتنا إضافة البث الخاص بالمعنويات التي تركز على العملات المشفرة إلى مجموعتنا من الحلول الشاملة للأصول من تزويد عملائنا بأفكار قيّمة يمكن أن تساعدهم في اتخاذ قرارات استثمارية استراتيجية". 

 
الأربعاء، 4 تمّوز 2018
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro