مدير عام Class Sport الياس الحاج: بتشجيع من بلدية المنصورية سننشئ مسبحاً وملعباً رياضياً
Rania Magazine

مقابلات

مدير عام Class Sport الياس الحاج: بتشجيع من بلدية المنصورية سننشئ مسبحاً وملعباً رياضياً

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

ممّا لا شك فيه بأنّ للرياضة دوراً مهماً في بناء جسمٍ سليمٍ خالٍ من الأمراض، لكن الرياضة وحدها غير كافية، فهي بحاجة ماسة لنظام غذائي صحي. قلّة من المراكز الموجودة في لبنان تُعير هذا الجانب الأهمية، وتقتصر فقط على تمارين رياضية، ولكن مركز Class Sportيُعنى في بناء الجسد صحياً وغذائياً عبر إجراء الفحوص اللازمة، ومن بعدها يتمّ التنسيق مع المدربين والمختصين في المركز. يسعى الياس الحاج صاحب المركز الى تطوير الخدمات وتقديم الأفضل وفق المعايير العالمية، وهذا ليس بغريبٍ عنه، فهو صاحب عقل وفكر منفتح بفضل أسفاره العديدة. ذاع صيت SportClassفي المنطقة بسبب التنوع الموجود فيه والخدمة المميزة، ولمعرفة المزيد عنه وما يقدّمه كان لنا لقاءٌ مع مديره وصاحبه الياس الحاج الذي تحدّث عن المسبح والملعب الرياضي الجديد.

 

منذ متى وأنتم موجودون في منطقة المنصورية؟ وماذا تقدّمون؟

تأسّسClass Sport  منذ عام 1984، وتوسّعنا من محل صغير في الضيعة إلى أن وصلنا لتأسيس هذا المركز وهو المقرّ الرئيسي للشركة، ويتألف من ستة طوابق مساحة كل واحد500م2، ولدينا صالات عرض مجهّزة لمختلف الخدمات الرياضية من آلات، ألبسة، أحذية وغيرها.. ويحتوي أيضاً على نادٍ رياضي وSPAيتضمّن حماماً مغربياَ وتركياَ. كما لدينا فروع أخرى في جونية، بعبدا والجناح، تضم العديد من المنتسبين، وحالياً نعمل على إنشاء مطبخ صحي، فكل من يقصدنا نُجري له فحصاً كاملاً لمعرفة ما الذي يلزمه لبناء جسده صحياً ورياضياً، وهناك مشروع جديد سنقوم به بدعم من البلدية وهو إنشاء مسبح وملعب كرة قدم وسلة.

 

ما هو السبب الذي دفعكم لاختيار المنصورية مقرّاً لمركزكم؟

أساساً أنا ابن المنصورية، لذلك أردت أن يكون مقرّ الشركة الرئيسي في هذه البلدة المميزة. واليوم باتت مركزاً تجارياً وتجمّعاً سكنياً ضخماً، ما شكّل ضغطاً كبيراً فيها، والبلدية تعمل بجهد لحلّ جميع المشاكل التي تعترضها سواء أكانت أزمة السير أم غيرها. وتُعتبر المنصورية اليوم مدينة لاحتوائها على كل متطلبات السكان. ومن المعروف عن الرئيس وليم فريد الخوري أنّ بابه مفتوح ضمن القانون لأيّ شخص سواء أكان ابن البلدة أم غريباً عنها.

 

برأيكم ما الذي تفتقده بلدة المنصورية اليوم؟

لقد كنت في المجلس البلدي القديم وأدرك تماماً ما هي الإمكانيات التي تحتويها البلدة، فمثلاً لدينا ضمن منطقة عيلوت أرض كبيرة يمكننا الاستفادة منها سياحياً، وقد اقترحت على البلدية مشروعاً سياحياً هو عبارة عن حديقة ترفيهية لاستقطاب كل اللبنانيين من جميع المناطق، لكن هذا المشروع لم يُنفّذ حتى الآن وربما يعود السبب للظروف والوقت غير المناسبين. تحتاج المنصورية أيضاً الى ملعبٍ أو نادٍ رياضي، وأنا شخصياً وبدعم من رئيس البلدية وليم الخوري أعمل على تطبيقه، خصوصاً أنّ لدى وزارة الشباب والرياضة برنامجاً لدعم هكذا نشاطات رياضية.

 

في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الحالية ما زلتم في الطليعة، هل هذا يعود لتخطيطكم الجيّد أم لأنّكم الوحيدون في المنطقة؟

يوجد في البلدة العشرات من النوادي الرياضية التي تأسّست لاحقاً، لكن ممّا لا شك فيه أننا ناجحون في عملنا، فنحن لسنا مركزاً رياضياً وحسب إنما نقوم بتجهيز النوادي الرياضية أيضاً بالمعدات اللازمة، ونتعامل مع ماركة Matrixالأميركية - التايوانية. أما بالنسبة الى الأوضاع الاقتصادية فقد أثّرت على الجميع دون استثناء، ونحن لسنا بمنأى عن الآخرين لذا من الواجب علينا العمل وفق ما هو مُتاح.

 

كلمة أخيرة لمن توجهها؟

 أشكر الرئيس وليم الخوري لأنّ بابه دائماً مفتوح للجميع، ومعروف بإنسانيته ومحبّته، نتمنى له الصحة والعمر المديد لأنّه الشخص المناسب في المكان المناسب.

 
الإثنين، 15 أيّار 2017
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro