محافظ بيروت زياد شبيب:ما نقوم به بتوجيه الوزير المشنوق وبمتابعته الحثيثة والدائمة
Rania Magazine

نشاطات

محافظ بيروت زياد شبيب:ما نقوم به بتوجيه الوزير المشنوق وبمتابعته الحثيثة والدائمة

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق: ليكن السلاح تحت إمرة الدولة وموجّهاً ضدّ إسرائيل

 

برعاية محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب، أقام رئيس جمعية تجار كورنيش المزرعة عفيف كشلي، حفل عشاء بمناسبة انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية، تخلّله تقديم درع تقديرية إلى شبيب. حضرالحفل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، النائبان عاطف مجدلاني وعمار حوري، النائب السابق بهاء الدين عيتاني، المدير العام لدار الأيتام الإسلامية الوزير السابق القاضي خالد قباني، رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير، رئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي، مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون بيروت العميد محمود الجمل، رئيس جمعية تجار مار الياس عدنان فاكهاني، إضافةإلى الهيئة الإدارية لجمعية تجار كورنيش المزرعة وفاعليات اقتصادية ومالية. بداية، ألقى وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق كلمة جدّد فيها رفضه تكرار مصطلح "مظلوميّة بيروت"، وقال: "بيروت مدينة عظيمة ولا يليق بها اقتران اسمها بهذه الكلمة البشعة، وأوافق على ما قرأته في الوثيقة البيروتية، وأعتبرها أدبية وخدماتية، لكن ما أشارت إليه الوثيقة يحتاج إلى جهد كبير وعمل مستمر وليس إلى الشكوى. أما إذا كان هناك تقصير فيجب العمل على معالجة المشكلةومحاسبة المقصّرين، كوننا اليوم في حضرة التجار، ويمكن تسمية المقصّرين بالاسم. الأهم هو أن الوثيقة لا تتحدث عن السلاح الموجود في بيروت ولبنان الذي لا شرعية له دون استراتيجية دفاعية وطنية يكون بموجبها السلاح تحت إمرة الدولة. هذه النقطة الوحيدة التي تغيّر حياة بيروت ولبنان، حين نتفاهم على صيغة تكون الدولة من خلالها هي الآمرة، والسلاح يتوجّه حصراً لمواجهة أيّ اعتداء إسرائيلي". وتوجّه المشنوق إلى المحافظ زياد شبيب بالقول: "خلال العامين الماضيين استطعتَ والمجلس البلدي في بيروت أن تضعوا مخطّطاً وأسساً جدّية تبشّر بعمل إنمائي سمّيته في بداية عملكم"جمهورية بيروت الخدماتية المستقلة" بحيث وضعتم على سكة التنفيذ حلولاً لمشاكل الكهرباء والنفايات وتزيين واجهة بيروت البحرية وصولاً إلى كورنيش المزرعة والمتحف، إضافةإلى استملاك 3 قطع أرض لتحويلها إلى مواقف للسيارات في كل من كورنيش المزرعة، الحمرا والأشرفية". من جهته، ألقى محافظ بيروت زياد شبيب كلمة جاء فيها: "أوجه الشكر اليوم إلى الأصيل لا إلى الوكيل، وعنيتُ بذلك معالي وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق إذ أن كل ما نقوم به في محافظة بيروت وفي البلدية هو بتوجيه منه وبمتابعته الحثيثة والدائمة. باسمه وباسمكم جميعاً أهنّئ الهيئة الإدارية المنتَخَبة الجديدة لجمعية تجار كورنيش المزرعة على رأسها عفيف كشلي وجميع الأعضاء. إنّ نجاحكم بالعمل في مهنكم هو ما يلفتنا وما يحملنا على الوقوف بجانبكم، فالدعم أمر طبيعي ولا شكرعليه". 

 
الثّلاثاء، 17 نيسان 2018
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro