رسم حواجب مثالية مع مجموعة MAKE UP FOR EVER
Rania Magazine

صحة وتجميل

رسم حواجب مثالية مع مجموعة MAKE UP FOR EVER

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

الحواجب ميزة أساسية تحدّد ملامح الوجه والعيون وتضمن نتيجة ماكياج متقنة، سواء أكانت طبيعية أممرسومة. رسم الحواجب المثالية ليس أمراً سهلاً ويتطلب مهارات وتقنيات. Make Up For Everالعلامة التجارية المحترفة للماكياج والتي تناسب احتياجات المرأة العصرية وخبراء التجميل على السواء، تعرف هذه التحديات ولذلك أطلقت الجزء الثاني من حملة Brow Showالذي يتواكب مع إطلاق منتجين جديدين هما Brow Gelلتمشيط الحواجب، وBrow Pencilلرسم الحواجب بدقة. تقدمحملةBrow Show  المنتجات والدرجات اللونية التي تحتاجها المرأة سواء بالرغبة في ملء الحواجب أو تغيير شكلها بالإجمال. كما تُقدّم مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة والدرجات اللونية المتباينة لتمنح المرأة الإطلالة التي تريد سواء أكانت طبيعية، عريضة، رفيعة أو فنية، وبالتالي تعطي شكل الحواجب المناسب للوجه والذي يعبّر عن الشخصية.

 

Brow Gel  New

مسرح الحواجب ذو الصبغة اللونية المركزة، يساعد على تغطية الحواجب وتسريحها بطريقة منمّقة وطبيعية. تركيبته الغنية بالألياف تُحسّن المظهر الطبيعي للحواجب وتتميّز باحتوائها على الألياف ومادة الأكريليك بوليمر اللذين يساعدان على تمشيط الحواجب وإبرازهما بكثافة ملحوظة. يتوفّر  Gelالحواجب الجديد في 5 درجات لونية ليتناسب مع الألوان الطبيعية لشعر الحاجب. 

 

 New Brow Pencil

يرسم الشعر بطريقة متقنة لتوحيد اللون والتأكّد من عدم وجود فراغات للتغيير الكلي في مظهر رسم الحواجب. ابتكرت Make Up For Everقلم الحواجب الجديد لتمنح النساء منتجاً واحداً يعمل على منح الحواجب مظهراً متفرّداً من بضع خطوط سريعة. قلم الحواجب الجديد يحتوي على مقدار متوازن من الشمع والصبغات اللونية لضمان تطبيق مكثف للون، بينما توفر بودرة السيليكا تطبيقاً سهلاً بنتائج مذهلة. يحتوي قلم الحواجب على 30% من المواد الشمعية المختلفة وعلى مزيج من زيت الخروع والشمع الياباني لتأثير يدوم طويلا.  يتوفّر قلم الحواجب الجديد في 5 درجات لونية. 

 

Brow Liner

أول قلم تحديد سائل في المجموعة وهو يتكون من سائل ذي مادة صبغية عالية، يقدم تقنية جديدة لرسم الحواجب بواسطة فرشاته الرفيعة والدقيقة التي تعطي الحواجب نتيجة طبيعية ومتألقة حسب الرغبة. ويمكن تكثيف اللون على الحاجبين بسهولة بفضل تركيبته سهلة المزج، المقاومة للماء والتي تدوم لساعات بدون أي تلطخ. متوفر في 5 درجات لونية لتتناسب مع لون الشعر الطبيعي.

 

AQUA Brow

يملأ الفراغات بالحاجبين ويعطيهما شكلاً أطول بدون تلطخ، كما أنه يدوم لساعات طويلة. تركيبته الكريمية تعطي نتيجة دقيقة تشبه وشم الحواجب، وتتحمل كل عوامل الجو (من حرارة أو ماء).  متوفر في 7 درجات لونية.

 

Pro Sculpting Brow Palette

مستوحاة من خبراء التجميل المحترفين، وتقدّم تقنية تصحيح ورسم الحواجب بشكل متقن وسريع، للحصول على ماكياج عيون متميز ومثالي. تتوفّر العلبة في درجتين لتناسب ألوان الشعر المختلفة، كما تحتوي على 3 ظلال سائلة وجافة لضبط الألوان بدقة، إضاءة، شمع لتصفيف الحواجب وتثبيت اللون، وفرشاة مزدوجة الأطراف للتطبيق. 

 

Pro Sculpting Brow

هو قلم ثلاثي الاستخدام لملء الحواجب ومتوفر في 5 درجات لونية. مصمّم خصّيصاً لنحت وإبراز الحاجبينليعطي نتيجة في ثلاث خطوات بسيطة هي الطرف المائل للرسم والتلوين، الفرشاة للتصفيف ونحت الحواجب، والطرف الإسفنجي لإضفاء لمسة مضيئة لحاجبين منحوتين بشكل مثالي.

 
الجمعة، 18 آب 2017
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro