بنك لبنان والمهجر وCapital Concept يوقعّان إعلان IGI
Rania Magazine

أخبار مصرفية

بنك لبنان والمهجر وCapital Concept يوقعّان إعلان IGI

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

أقام بنك لبنان والمهجر بالتعاون مع شركة Capital conceptحفل توقيع إعلان المستثمرين للإدارة الحكيمة والنزاهة IGIفي فندق "فورسيزونز"- بيروت. حضر حفل التوقيع كل من رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر سعد أزهري، ورئيس مجلس إدارة  Capital conceptياسر عكاوي، الى جانب شخصيات ومدراء تنفيذيين من مؤسسات مالية وتجارية لبنانية مرموقة وحشد من وسائل الإعلام.

بنك لبنان والمهجر المصرف الأول في لبنان الذي يوقّع على هذا الإتفاق، وبتوقيعه الإعلان يلتزم بتطبيق معايير صارمة في كافة إستثماراته بغية الحد من المخاطر المالية وبهدف حماية حقوق مساهميه.

 

خلال حفل التوقيع ألقى السيد أزهري كلمة جاء فيها :"أنّ ثقافتنا في المصرف تقضي بمزاولة أعمالنا وفقاً لأرفع أخلاقيات المهنة، وعدم إنخراط العاملين في المصرف من مدراء وموظفين في نشاطات خارجة عن إطار أعمالهم المصرفية شكّل سبباً رئيسياً مكّن مصرفنا من التركيز على هذا الموضوع متلافياً بذلك أي تضارب مصالح مع زبائنه، ومن المهم أن نذكر الدور الكبير الذي لعبه مصرف لبنان في هذا المجال، لأنه جنّب لبنان معظم الإنعكاسات السلبية للأزمة المالية العالمية تحت إشراف سعادة الحاكم رياض سلامة". إنّ توقيع هذا الإعلان سينقل بنك لبنان والمهجر من كونه مصرفاًُ يخضع لمراجعة ممارسات الإدارة الرشيدة الى مصرف يروّج لأفضل ممارسات هذه الإدارة، ونأمل أن نصبح مثالاً يحتذى به".

 

ألقى السيد عكاوي كلمة أوضح فيها ان البيئة المالية تحكمها ظروف متغيرة باستمرار، فأصبح من الصعب تجاهل مطالب المستثمرين لتطبيق معايير حوكمة صارمة. إنّ الموقعين على إعلان المستثمرين للإدارة الحكيمة والنزاهة أو IGI  يجسّدون هذا المطلب الجديد لتوفير الشفافية.

 
الإثنين، 17 آذار 2014

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro