النائب سيزار المعلوف: سأخوض معركة بوجه الفساد لإظهار حق المواطن الزحلاوي
Rania Magazine

نشاطات

النائب سيزار المعلوف: سأخوض معركة بوجه الفساد لإظهار حق المواطن الزحلاوي

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

 

أكّد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب سيزار المعلوف​ أنّ تشكيل ​الحكومة​ يسير بوتيرة بطيئة، ودعا القوى السياسية إلى التنسيق والتعاون فيما بينها للإسراع أكثر في ​تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن. كما طالب المعلوف بإيجاد حلول سريعة لمشكلة نهر الليطاني الذي يتسبّب بقتل الأهالي في بر الياس، ومشكلة طريق ضهر البيدر لجهة إنارته وانقطاعه عند كل عاصفة. أما بالنسبة لمصلحة زحلة فقد صرّح المعلوف أنّه كان من أوائل من لفت انتباه المواطن الزحلاوي إلى ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء الصادرة عن شركة كهرباء زحلة، وأفاد: "لسنا ضدّ امتياز كهرباء زحلة الذي كان من المفترض به أن يخفّف من عبء فواتير المولدات المرتفعة على المواطن الزحلاوي، لنتفاجأ بعدها بارتفاع تسعيرة هذه الفواتير، لكنني بالمقابل أؤكّد دعمي لامتياز كهرباء 24/24 وعدم خضوع مدينة زحلة لرحمة أصحاب المولدات مجدداً، لذلك أدعو نواب زحلة إلى الوقوف بجانبي في هذه القضية، لأنني سأخوض معركة بوجه الفساد حتى ينال المواطن حقه، وأعاهد أهالي زحلة والبقاع أنّ زمن الوصاية والصفقات المشبوهة التي أدّت إلى هدر المال العام قد ولّى، وأنّ تاريخ الواحد والثلاثين من كانون الأول لناظره قريب". وإثر زيارته لوزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل، أفاد النائب سيزار المعلوف بأنّ الحلّ الأمثل لملف الكهرباء هو تأمينها في كل لبنان وحلّ معضلتها، انطلاقاً من العروض التي تقدّمت بها شركات عالمية لإنتاج الطاقة بأسعار تنافسية، تؤمّن التيار الكهربائي بشكل دائم وتساهم في سدّ العجز في خزينة الدولة، كما أنّ وزارة الطاقة تدرس بجديّة تأمين الكهرباء بنفس شروط التغذية الحالية أي 24/24 ولكن بكلفة أقلّ من الكلفة الحالية، وستستمرّ شركة "كهرباء لبنان" بتأمين التغذية على هذا الشكل لحين تأمين الحلّ الشامل للكهرباء في زحلة، ووعد المعلوف أهالي زحلة بمتابعة الموضوع بهدوء ومثابرة بما يضمن تأمين الكهرباء بشكل دائم. كما أعرب المعلوف عن اطمئنانه إلى مصير موظفي شركة كهرباء زحلة بعد انتهاء مدّة الامتياز، حيث أكّد وزير الطاقة  أنّ انتقال هؤلاء للعمل ضمن إطار "كهرباء لبنان" منصوص عليه في قانون الامتياز وفق آلية يحدّدها مجلس الخدمة المدنية. على صعيد آخر، شارك النائب سيزار المعلوف وعقيلته نانسي في عشاء منسقية زحلة في فندق قادري الكبير، بحضور ممثل الدكتور سمير جعجع النائب جورج عقيص وعدد من النواب، بالإضافة إلى رؤساء وأعضاء بلديات ومخاتير، وفاعلياتاقتصادية، اجتماعية وحشد من الأصدقاء والأهالي.                                                                                              

 
الخميس، 4 تشرين الأوّل 2018
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro