المحافظ زياد شبيب ... الشجرة المثمرة تُرشق بالحجارة مصداقيته في العمل أثارت حفيظة الكثيرين
Rania Magazine

كلمة تقدير

المحافظ زياد شبيب ... الشجرة المثمرة تُرشق بالحجارة مصداقيته في العمل أثارت حفيظة الكثيرين

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

مهما علت أصوات الانتقادات من حوله تبقى إنجازاته الأقوى.ليست في ذلك مجاملة لشخصه، بل هي كلمة حق يستطيع أن يؤكّدها كل من يرصد حجم أعماله وإنجازاته، وكيف استطاع تخطّي العديد من التحديات التي واجهت مسيرتهالإنمائية. لمع اسمه في عالم البلديات لأنّه يتمتّع بمصداقية عالية. حقق لنفسه بفضل اجتهاده ومثابرته مكانة مميزةً في مهنة المتاعب التي لا يبرز ولا يبدع فيها إلاّ من كان لديه من المؤهلات والكفاءات ما هو كافٍ لإثبات الذات وحصد النجاح.

يتقدم العمل الإنمائي الخدماتي سلّم اهتماماته، ويؤمن بالمسؤولية الاجتماعية. يصفونه بالرجل ذي المهمات الصعبة. حقق لبيروت ما لم يحققه الآخرون. لا تستهويه الألقاب، وهو بعيد كل البعد عن المقابلات الإعلامية والردود على ما يُشاع عنه، لا بل يفضّل ان يجيب على هؤلاء المفتنين بأعماله وحرصه على لبنان عامة وبيروت خاصة. لا يعرف الراحة، ديناميكي بامتياز، لم يترك منطقة إلاّ ودخل غمارها، وفي وجدانه ضرورة العمل التطوعي والانمائي.إنه الرقم الصعب في بلدية بيروت، تخطّت شهرته حدود الوطن وذاع صيته في أرجاء الوطن العربي، كسب ثقة الاعضاء والمواطنين، بعد أن حقق للمدينة صورة فريدة جسّدت معاني الحضارة. رجل الأفعال والإنجازات، الذي لا نستطيع إلاّ أن ننبهر إعجاباً بعبقريته وحسن إدارته وتخطيطه، يشهد له اللبنانيون عامة والبيارتة خاصة، لما قدّمه ويقدّمه من أجلهم ومن أجل هذه المدينة.

محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب شعلة مضيئة في طريق التطوّر ورمز للأمل والطموح والطاقة الإيجابية، ينظر إلى بيروت بعين الاستبشار والتفاؤل.لم يبخل يوماً، على بيروت وأهلها، فهو من مدّ يد العون لكل محتاج أو مظلوم.ساهم في مسيرة مدينته الخدماتية، الاقتصادية والاجتماعية وأوصلها الى صورة حضارية راقية.إنه لاعب متمرّس يخوض معارك أحادية. تتجلّى أعماله في صورة وطنية رائعة تكرّس معاني المشاركة في مسارات التنمية والتطوير والبناء.

ومهما قيل في زياد شبيب فيبقى قليلاً أمام انجازاته ومواقفه الوطنية "ويا جبل ما يهزّك ريح" لأنّك لو كنت مثلهم لكانوا مدحوك ليلاً نهاراً لكنّك أيها القاضي والمحافظ بعيد عن الانتهازيين والعملاء وأصحاب الرشاوى.

 نتمنّى لك المزيد من التقدّم والنجاح لأنّ امثالك اصبحوا قلائل في هذا الوطن.

 

 
الخميس، 3 تشرين الثّاني 2016

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro