إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني Electronic Payment
Rania Magazine

أخبار مصرفية

إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني Electronic Payment

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

 

أطلقت نقابة المهندسين في بيروت بالشراكة مع بوابة الدفع الإلكتروني   Net Commerceوبالتعاون مع بنك الإعتماد اللبناني وفرنسبنك، أول خدمة لتسديد اشتراكات المهندسين المنتسبين الى النقابة عبر الإنترنت. تتيح هذه الخدمة لكل المنتسبين الى النقابة، أكانوا مقيمين في لبنان أم خارجه تسديد مستحقاتهم للنقابة – أي الاشتراك السنوي وبدلات التأمين كمرحلة أولى، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنقابة المهندسينwww.oea.org.lb  عن طريق استخدام بطاقة مصرفية صادرة عن أي مصرف لبناني أو عالمي، وذلك بشكل سهل وآمن وسريع، تماشياً مع متطلبات التطوّر التقني. لفت القصار في كلمته الى أنّ هذه الخدمة رافد أساسي في جهود مجتمعاتنا الرامية إلى مواكبة التقدّم المُتسارع في التكنولوجيا في كل المجالات بعد تحقيق ما بات يُعرف اليوم بالـE Government الحكومة الإلكترونية، وبهدف الحدّ من البيروقراطية في المجالين الإداري والمالي والتخفيف من أعبائها وتداعياتها على الوطن والمواطن عموماً، ونقابة المهندسين خصوصاً، ولا سيّما أنّ حجم المنتسبين إلى النقابة كبير نسبياً. أماالاستاذ جوزف طربيه فأشار الى أنّ أهمية هذه الخطوة تكمن في المنافع التي تعود على المهندسين، حيال توفير انتقال المهندسين الى النقابة لتسديد مستحقاتهم، وبالتالي المساهمة في تخفيف ضغط السير في بيروت وما يُسبّبه من تلوث بيئي، وعدم الوقوف والانتظار في الصف، وتسهيل الدفع الإلكتروني الآمن، مشيراً الى أنّ خدمة التحصيل عن طريق الدفع الإلكتروني ستشكّل تسهيلاً كبيراً للمهندسين مستخدمي الشبكة الالكترونية في لبنان والخارج.

 

حضر الحفل كل من رئيس مجلس إدارة فرنسبنك الوزير السابق عدنان القصار، رئيس مجلس إدارة بنك الاعتماد اللبناني جوزف طربيه، معالي الوزير آلان حكيم، نقيب المهندسين الأستاذ إيلي بصيبص وحشد من النقابيين والمهندسين والإعلاميين.

 

 

 

 

 
الإثنين، 17 آذار 2014

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro