رامي النمر: خريجو الجامعة اللبنانية من أفضل خريجي الجامعات في المنطقة العربية
Rania Magazine

أخبار مصرفية

رامي النمر: خريجو الجامعة اللبنانية من أفضل خريجي الجامعات في المنطقة العربية

 
 
 
Facebook
 
Twitter
 
Linkedin
 
 

وقع "فرست ناشونال بنك" مع إدارة الجامعة اللبنانية بروتوكول تعاون مصرفي ومالي، لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، بعدما تمّ اختياره من بين مجموعة مصارف محلية لتلبية حزمة من الخدمات المالية والتمويلية لصالح الجهاز الإداري والتعليمي والطلاب المنتسبين إلى الجامعة. وتمّ التوقيع على الاتفاقية من قبل رئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب ورئيس مجلس الإدارة ومدير عام FNB رامي النمر، وذلك خلال مؤتمر صحافي في مبنى الإدارة المركزية للجامعة. سيتولى البنك بموجب الاتفاقية المشتركة إدارة عمليات سداد رسوم تسجيل الطلاب وتحصيل البدلات لصالح إدارة الجامعة، واستحداث أجهزة صرف آلي ومكاتب تمثيل للبنك ضمن المجمّعات العائدة للجامعة. كما يتولى مواكبة الاحتياجات المالية للجهازين الإداري والتعليمي ولقطاع الطلاب، وتوفير العروض لتلبيتها من خلال برامجه المعتمدة والمتميزة أو من خلال إعداد منتجات مناسبة تتلاءم مع المتطلبات الخاصة بكل فئة وبإمكاناتها .في هذه المناسبة قال النمر: "نشهد مع كل قادة الأعمال والمؤسسات، بأن خريجي الجامعة اللبنانية هم من بين أفضل خريجي الجامعات في المنطقة العربية، وستبذل إدارة البنك أقصى الجهود لإعلاء شأن هذه الاتفاقية وضمان حسن تنفيذ كل بنودها. وقد تم التوجيه إلى كل الأقسام المعنية والفروع التابعة بأن تكون الذراع المصرفي والمالي النموذجي للإداريين والأساتذة والطلاب ضمن مقتضيات وبنود الاتفاقية. وسنعمل فوراً على نشر أجهزة الصرف الآلي في المجمعات المناسبة. كذلك سنكون بتصرفكم لمعالجة أي شكاوى أو مشكلات طارئة". من جانبه، قال رئيس الجامعة البروفسور أيوب: "لن أَدخل في تفاصيل الخدمات التي سيقدمها المصرف إلى المتعاملين معه في الجامعة اللبنانية، إنما لا بدّ من الإشارة إلى أننا تدارسنا كل بنود هذا التعاون وبشكل دقيق مع إدارة المصرف، كي نستطيع من خلاله تأمين أكبر قدر ممكن من الخدمات في الرواتب والتسليفات المسبقة الدفع وفي القروض الطويلة الأمد، كذلك فإننا في مجلس الجامعة ناقشنا هذا الأمر بدقة متناهية وجاء القرار بالموافقة على هذا الاتفاق لما في بنوده من نفع يعود إلى الجامعة. إنّ صلتنا بإدارة "فرست ناشونال بنك" قائمة على الثقة والتعاون، وإنّ تواصلنا معها مستمرّ، ونحن على تلاق دائم لتحسين ما يمكن تحسينه وما يكفل تطوير العلاقة المالية والخدماتية".

 
الجمعة، 15 كانون الأوّل 2017
|| المصدر: مجلة رانيا

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro