تحليل

فصيلة دمك تحدّد شخصيتك

 
 

لا يمكن الحكم على شخصية الإنسان وصفاته من خلال شكله فحسب، بل بالتواصل والتعامل معه عن قرب، ولكن هناك صفات تتعلّق بالشخصية يمكن معرفتها من خلال فصيلة الدم.

فصيلة الدم O:

تلقّب بالفصيلة الكريمة والقيادية، وأصحابها منفتحون، يتميزون بالنشاط، الكرم، النظام، الطموح، الواقعية وعشقهم للسلطة. إذا أرادوا شيئاً، يسعون خلفه للحصول عليه وإن كلّفهم ذلك الثمن الغالي، لديهم القدرة على التركيز بشكل سهل، يكرهون الدراسة ولكنهم سريعو الفهم، كما أنهم مولعون بالرياضة، مخلصون وعاطفيون، قلوبهم رقيقة لا تعرف للحقد معنى وتسامح ولا تبخل، قلقون في الأمور التي تتعلّق بالمستقبل. أما عن عيوبهم فهم: عدوانيون وغيورون كثيراً، يغضبون بسرعة، صعبو المراس، يتمسكون بآرائهم دائماً، متعجرفون ومتكبرون، يماطلون كثيراً، ويخسرون الكثير من الفرص الرائعة. ونسبة وجود الأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم O+تصل إلى  40%و  O-7%.

أما عن فصيلة الدم الصامدة :

أصحاب هذه الفصيلة عقلانيون، واقعيون، لا يندفعون في تصرفاتهم، قلوبهم رحيمة، رقيقة وحنونة، يحبون التمتّع بالمال، السفر والتجوال حول العالم، يكرهون النميمة، ويحبون الصراحة في أحاديثهم، يُكثِرون من التضحية، منظَّمون، يحبون السلام والاسترخاء، صبورون، حساسون، كرماء، متوازنون ومنتجون، مخلصون في حبهم، يميلون إلى الزواج والاستقرار. أما عن عيوبهم فهم: خجولون، متشائمون للغاية، انطوائيون ويبتعدون عن الناس عند حدوث مأزق، بطيئون بعض الشيء في آداء واجباتهم، واثقون من أنفسهم وعنيدون. نسبة هؤلاء الأشخاص: %34 A+ و %6 A –.

فصيلة الدم المبدعة :

يكرهون أن يُنتقَدوا، لديهم كبرياء عالٍ، طموحون جداً، لا يحبون أن يتولوا القيادة، رومانسيون، بسطاء في أحلامهم، لا يبالون بالرأي الآخر، متبلّدو الشعور، سريعو الاكتئاب، عطوفون ومرنون، يتأقلمون بسرعة، سريعو البديهة وفطناء، مبدعون ومبتكرون، يرغبون بالتجديد دائماً، هادئون ولا يعرفون العصبية، جذابون ويحبون ممارسة رياضة التأمّل، يفاجئوننا باستمرار بقراراتهم. أما عن عيوبهم فهم: فوضويون، يفضّلون الوحدة والانفراد عند الإحساس بالغضب، يكتئبون بسرعة، غير مطيعين للأوامر، متمرّدون على الواقع. أما نسبة وجودهم بين الأشخاص فتبلغ %8 B+ 1% B-.

فصيلة الدم البخيلة والنادرة AB:

يعشقون العيش في الأحلام، يكرهون الواقع، صادقون وأمينون، اجتماعيون، ناجحون في الأدب والشعر والفن، يحبون تكوين الصداقات والعلاقات، أقوياء ومتماسكون، حسّاسون في بعض الأوقات، ذاكرتهم قوية وعقلانيون، ينجزون أعمالهم بسرعة. أما عن عيوبهم فهم: متحفظون، غير حذقين، يتردّدون في اتخاذ القرارات، سريعو الغضب، فوضويون، يحبون التكتم ويتجنبون الفضفضة. ونسبة وجودهم:

%3 AB+و %1 AB-.

 

الأربعاء، 4 تمّوز 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro