أخبار مصرفية

إطلاق طابع بريدي تكريماً لحاكم مصرف لبنان

 
 

أطلقت "ليبان بوست" طابعاً بريدياً تكريماً لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة في احتفال أقيم برعاية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري ممثلاً بوزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح، في حضور سفير سلطنة عمان في لبنان بدر بن محمد المنذري والقائم بالأعمال في السفارة السعودية وليد البخاري، رئيس جمعية المصارف في لبنان الدكتور جوزف طربيه، وحشد من الفعاليات الاقتصادية والمصرفية. بدأ الحفل بالنشيد الوطني وعرض لفيلم وثائقي عن إنجازات حاكم مصرف لبنان. وألقى الوزير الجراح كلمة الرئيس سعد الحريري، وقال: "إن حضور حاكم مصرف لبنان إلى وطنه في وقت المحنة وفي زمن الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وضع لبنان على الخريطة العالمية الاقتصادية والنقدية. عندما كنت مصرفياً في مرحلة معينة، كنا ننتظر ماذا سيقول حاكم مصرف لبنان، وفي ظلّ كل الأحداث التي مرت فيها البلاد لم تستقر السياسة النقدية إلا بفضل حكمة رياض سلامة وجهوده وسموّه ووطنيته والجهد الذي لا يمكن أن يختصر بطابع تكريمي". بدوره، ألقى حاكم مصرف لبنان كلمة شكر فيها القيّمين على هذا التكريم، ولا سيما وزارة الاتصالات و"ليبان بوست"، ودولة الرئيس سعد الحريري على رعايته حفل التكريم، وقال: "إن مصرف لبنان يتطلع للأوضاع بشكل موضوعي وهادئ، حيث اعتدنا أن يكون الموضوع النقدي محل تجاذب كلما كان الوضع السياسي مضطرباً. مع احترامنا لكل الآراء، لبنان ليس بدولة مفلسة، ولديه إمكانيات ليستمر لسنين وسنين ولا يستطيع أحد في العالمين المالي والاقتصادي أن يحدد تواريخ وسنين، لأن القصة ليست عملية محاسبة بل هي ثقة، ونحن في هذه السنوات الـ25 تعرضنا لضغوط، داخلية وخارجية وأزمات بسبب قرارات اتخذت دولياً ومحلياً، ونحن على ثقة كما من قبل أننا نستطيع إيجاد المخارج للاستقرار المالي والمصرفي اللبناني". 

الأربعاء، 4 تمّوز 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro